اخبار الرياضة الليبية

“الاتحاد” يُحقق أول انتصار بالدوري الليبي هذا الموسم بالفوز على الاتحاد المصراتي

سجل فريق الاتحاد اليوم الأربعاء أول فوز بالدوري الليبي بفوزه على الاتحاد المصراتي 2-1 في ملعب مصراتة؛ لينعش آماله كثيرا في العودة للمنافسة على اللقب وترتيب فريقه مع المدرب الجديد أسامة الحمادي.

وتقدّم “الاتحاد” بنتيجة المباراة مبكراً وتحديدًا عند الدقيقة السادسة عن طريق المهاجم جهاد شلدون، الذي أسكن الكرة شباك عبدالرحمن الرعيض من تسديدة قوية.

وما هي إلا عشر دقائق حتى عاد الاتحاد المصراتي عن طريق محترفه الكاميروني “كريست مابوندي”، الذي هز شباك الحارس معاذ اللافي عند الدقيقة 16 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وفي الشوط الشوط الثاني استمر التعادل الإيجابي بهدف لهدف وسط استماتة من قبل دفاع الفريقين، حتى استطاع البديل محمد الغنيمي من فك شفرة الاتحاد المصراتي بتسجيله الهدف الثاني بعد خطأ فادح من حارس الاتحاد المصراتي عبد الرحمن الرعيض عند الدقيقة 84، وبعد هذا الهدف ضغط الاتحاد المصراتي بكل لاعبيه وحاول تعديل النتيجة وهذا ما كاد أن يتحقق عند الدقيقة 92 بمقصية أحمد القديري، التي جاورت مرمى الاتحاد بأمتار قليلة، والذي عاد مرة أخرى وهدد مرمى الاتحاد ولكن استماتة أبناء العميد حالت دون تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الانتصار المهم والعالي للاتحاد يصل الاتحاد إلى النقطة السادسة بعد ثلاث تعادلات على التوالي، بينما توقف رصيد الاتحاد المصراتي عند النقطة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى