أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

التعادل الإيجابي يحسم لقاء “التعاون” وشباب الجبل.. والأولمبي يتفوق على “الشط” بثنائية

حسم التعادل الإيجابي لقاء “التعاون” وشباب الجبل بهدفين في كل شبكة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في الدوري الليبي الممتاز.

المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب 10 يونيو بمدينة أجدابيا تفوق التعاون في شوطها الأول، عندما تقدّم في النتيجة عن طريق عن طريق اللاعب عباس دومة من ركلة جزاء حصل عليها المهاجم الشامخ القذافي بعد عرقلته من حارس شباب الجبل عبد الرحيم شحات.

وفي الشوط الثاني عادل شباب الجبل النتيجة عن طريق مدافعه أنس الورفلي، لكن سرعان ما عاد السحارة وتقدموا في النتيجة من جديد عن طريق معتز بالعيد، ولكن فرسان قورينا لم يتأخروا كيثرًا وأحرزوا هدف التعادل عن طريق المهاجم صاحب الخبرة الكبيرة سامي بالقاسم.

وبهذا التعادل يضيف كل فريق نقطة في رصيده، حيث وصل التعاون إلى النقطة الثانية بعد نقطة أولى حصل عليها من أمام الهلال، وأصبح رصيد شباب الجبل ثلاث نقاط بعد نقطتين حصل عليهما من تعادل أمام دارنس، وتعادل آخر من أمام الصداقة في ديربي شحات.

يُذكر أن صحيفة أخبار أجدابيا منحت لاعب التعاون ومسجل الهدف الثاني سعد بلعيد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ونفس الجولة من المجموعة الثانية تقابل فريقا الشط والأولمبي على أرضية ملعب طرابلس الدولي، في لقاء كانت الغلبة فيه أداءً ونتيجة لصالح الضيوف نادي الأولمبي.

أبناء الزاوية تقدموا في النتيجة عن طريق معاذ الصغير الذي استغل الكرة الركنية المنفذة بإتقان، ثم عزز الأولمبي تقدمه عن طريق لاعبه محمد الغومة ليعود الأولمبي إلى مدينة الزاوية وفي جعبته الثلاث نقاط.

وبهذا الانتصار يرفع الأولمبي رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة، ويبتعد عن منطقة الخطر، فيما تجمد رصيد الشط عند نقطة وحيدة حصل عليها من أمام الوحدة ليبقى متذيلًا للترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى