اخبار الرياضة الليبية

الجعفري يكشف لـ”ريميسا” الترتيبات الخاصة بمباراة “بنينا”

كشف جمال الجعفري، رئيس اتحاد كرة القدم، عن وجود ترتيبات خاصة و اعدادات قام بها الاتحاد من اجل توفير كافة الظروف و الاجواء الملائمة لإنجاح مباراة الأهلي ببنغازي والاتحاد الليبي التى  تقرر اعادتها يوم الاثنين القادم.

و شرح الجفري لـ”ريمسا”  أن اتحاد الكرة تواصل مع كل الأطراف ذات العلاقة حيث تم تشكيل فريق عمل خاص من أجل الأشراف على كل الترتيبات، مؤكدا تواجد عدد من أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة فى ملعب “بنينا” لمتابعة المباراة  التى تجمع بين فريقين عريقين وكبيرين لهما قيمتهما الخاصة والمعروفة على مستوى الرياضة الليبية.

و طالب الجفري كل الأطراف ذات العلاقة، من أندية وجماهير وسائل إعلام،  بضرورة التعاون مع اتحاد الكرة للوصول بالدوري الممتاز إلى بر الأمان، و لفت الى أن الاتحاد كان حريصا منذ البداية على ضرورة إقامة دوري قوي بنظام الهبوط والصعود وهو ما كان غائبا طيلة المواسم الأخيرة الماضية.

كانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد اتخذت قرارا  بإعادة مبارة الاهلي بنغاي وضيفة نادي الاتحاد بعد احداث مؤسفة شهدها ملعب “بنينا” ادت الى عدم لعب المبارة بعد انسحاب فريق الاتحاد بإعتبار الظروف الامنية  لا تسمح باللعب ، و طالب الاهلي بإعتماده فائزا، حسب قرار حكم اللقاء بعد تغيب فريق الاتحاد عن التواجد بالملعب.

بينما طالب “العميد” بتحميل مسئولية الاحداث كلها للنادي الاهلي بإعتبارها علي ملعبه و هو المتحمل لكل النواحي الادارية و التنطيمية التي تكفل سلامة اللاعبين.

 و تقرر ان تكون مبارة الاعادة بين الفريقين مساء يوم الاثنين  بملعب “بنينا”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى