أهم الأخبارالرياضة الليبية

الجمهور الرياضي يعود لتزيين مدرجات ملعب طرابلس في الدوري الممتاز

تقام على ملعب طرابلس الدولي مساء اليوم مواجهة منتظرة بحضور الجمهور تجمع بين الأهلي طرابلس أمام أبوسليم في الجولة العاشرة من مباريات المجموعة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.
وستشهد المواجهة حضور الجمهور لأول مرة على ملعب طرابلس الدولي منذ أفتتاحه قبل قرابة 4 أشهر، حينما ألتقى نجوم كرة القدم الليبية أمام نجوم فريق ميلان الإيطالي التاريخيين والنجوم العرب والأفارقة.
ويطمح الأهلي طرابلس إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والتي وضعته في صدارة الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه المدينة، فيما يحتل أبوسليم المركز السادس في ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة.
ومن المنتظر أن تمتلئ جنبات ملعب طرابلس الدولي بالجمهور حيث بدأ الجمهور الرياضي بالتوافد من ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس حيث تم بيع تذاكر المباراة بالكامل من قبل الجمهور المساند لفريق الأهلي طرابلس صاحب الضيافة في مختلف ربوع البلاد.
وأصدرت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية تعليماتها لمدراء الأمن بعدة مدن ومناطق بالمنطقة الغربية لتأمين الطرق الرئيسية والفرعية منذ ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس مع تسهيل لحركة المرور وأخذ الحيطة والحذر والإبلاغ الفوري عن كل ما من شأنه الإخلال بالنظام والأمن العام قبل المباريات المنتظرة في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى