اخبار الرياضة الليبية

الخمس يبحث عن أول فوز له هذا الموسم.. والهلال من أجل العودة لسكة الانتصارات

أعلنت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن جدول مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، حيث ستقام اليوم الاثنين 22 فبراير مواجهتان فقط، ستجمع الأولى الأنوار بالهلال، أما اللقاء الثاني فسيكون بين أبو سليم والخمس، وفيما يلي البرنامج وتوقيت المباريات.

المجموعة الأولى

الإثنين 22 فبراير

15:00 الهلال – الأنوار – ملعب بنين (الحكم أبو بكر الجماعي)

المجموعة الثانية

الإثنين 22 فبراير

15:30 أبوسليم – الخمس – ملعب طرابلس (الحكم محمد الهوني)

وقبل هذه اللقاءات، يحتل فريق الهلال المركز الخامس برصيد 4 نقاط بعد فوز وحيد وهزيمة وتعادل، بينما يأتي الأنوار في المركز العاشر برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

على الجهة المقابلة، يحتل نادي أبو سليم المركز الخامس برصيد 4 نقاط، من حصيلة فوز وحيد وهزيمة وتعادل، فيما يأتي الخمس في المرتبة السادس بعد 3 تعادلات متتالية دون تحقيق أي انتصار.

بالتالي سيطمح اليوم، كل فريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية بهدف إسعاد جماهيره، وذلك بفوز يُمهِد به الطريق لموسم ناجح والعودة للمسار الصحيح الذي يُلبِي مستوى تطلعات الجميع ولما لا، ولحجز مكان مؤهل لمسابقة قارية في آخر الموسم.

وتدور جميع المباريات دون حضور الجمهور في إطار البروتوكول الصحي المعمول به من طرف الاتحاد الليبي لكرة القدم، وذلك توقياً من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على سلامة اللاعبين والرياضيين والجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى