اخبار الرياضة الليبية

الدورة الرباعية ومرحلة تفادى الهبوط ونصف نهائى كأس ليبيا بدون جمهور

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، إقامة مباريات الدورة الرباعية، ومرحلة تفادي الهبوط للقسم الثانية، ونصف نهائي كأس ليبيا، بدون حضور جمهور، على أن تقام المباريات على ملعبي «شهداء بنينا» ببنغازي، و«ملعب مصراته».

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدورة الرباعية التي ستحدد هوية بطل الدوري والأندية المتأهلة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة، في العاشر من شهر مايو المقبل.

وتأهلت أندية أهلي بنغازي وأهلي طرابلس والنصر والاتحاد، إلى الدورة الرباعية للمنافسة على اللقب، عقب تصدرهم لمجموعاتهم، حيث تصدر أهلي بنغازي المجموعة الأولى برصيد 27 نقطة، فيما تصدر النصر المجموعة الثانية برصيد 26 نقطة، وتصدر الاتحاد المجموعة الثالثة برصيد 31 نقطة، وتصدر أهلي طرابلس المجموعة الرابعة برصيد 26 نقطة.

كما تقرر أن تنطلق منافسات مرحلة تفادي الهبوط إلى القسم الثاني بالدوري الليبي، في التاسع من شهر مايو المقبل، على أن تجري عملية سحب القرعة وجدول المباريات يوم الخميس المقبل بطرابلس، وتأكد حتى الأن هبوط فريقا القرضابية الذي تزيل المجموعة الأولى، كما حل الأندلس في المركز الأخير في المجموعة الثانية، ويتبقى معرفة هوية الهابطين عن المجموعتين الثالثة والرابعة.

 كما تم تحديد يوم الثالث عشر من شهر يونيو المقبل موعدا لاانطلاق منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس ليبيا لكرة القدم، وتقام مباريات ربع نهائي المسابقة يوم الجمعة 27 أبريل حيث يلتقي الأخضر والاتحاد، والأربعاء 2 مايو حيث يواجه أهلي طرابلس نظيره المحلة، والجمعة 4 مايو حيث يصطدم أهلي بنغازي بالهلال، وتختتم منافسات تلك الدور يوم السبت 5 مايو بمواجهة خليج سرت والخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى