اخبار الرياضة الليبية

“السويحلي” والأهلي طرابلس و”الهلال” أبرز المتنافسين على لقب دوري الكرة الطائرة

يشهد الدوري الليبي للكرة الطائرة منافسة شرسة للغاية بين الأندية الكبرى، حيث كشفت نتائج المباريات في الثلاث مجموعات مدى رغبة الأندية المشاركة في حصد اللقب.

وتقبل نهاية المباريات في الدوري بالثلاث مجموعات المُقسّمة من قبل اتحاد كرة الطائرة، فقد تحددت الأندية الستة التي ستشارك في الدورة المجمعة لتحديد بطل الدوري والموسم الجديد.

ففي المجموعة الأولى ضمن الهلال بقوة التأهل للدورة المجمعة بعد أن تصدر المجموعة بدون خسارة أيّ مباراة في مشواره، وأكد رغبته القوية في المنافسة على اللقب.

وتأهل من نفس المجموعة أيضًا فريق الأهلي بنغازي، وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهها من رحيل عدد كبير من لاعبيه الأساسيين واعتماده على الناشئين وشبابه، إلا أنه تمكن من التأهل للدورة السداسية التي غاب عنها في النسخة الماضية.

أما المجموعة الثانية فقد ضمن التأهل منها فريق السويحلي المميز والذي تصدّر المجموعة بدون خسارة أيّ مباراة، ليُثبت أنه من أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب.

وتأهل معه من نفس المجموعة فريق الاتحاد المصراتي الذي سجّل اسمه في سداسي هذا الموسم.

بينما تأهل من المجموعة الثالثة وبكل جدارة فريق الأهلي طرابلس الذي بدأ يحصد نتائج التعاقدات الجديدة للفريق خلال الفترة الماضية، فقد تصدّر مجموعته، ليس هذا فحسب بل إنه لم يخسر حتى شوطًا واحدًا في مبارياته الماضية، وحقق أرقاماً مميزة في مسيرته ومن أقوى المرشحين أيضًا للتتويج باللقب.

وتأهل معه من نفس المجموعة أساريا الذي يعود للتألق ويتواجد في السداسي المنافس على اللقب، والذي سيتصارعون عليه في العاصمة طرابلس في بداية شهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى