الرياضة العالمية

“الشتيوي” يكشف كيف توقّع تسجيل حسام حسن لهدف الفوز أمام “الأهلي” المصري

كشف إسماعيل الشتيوي الرئيس الشرفي لنادي الأهلي طرابلس عن رابط طريف بين انضمام حسام حسن للأهلي طرابلس، وواقعة حدثت عام 2007.

ونشر الشتيوي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تدوينة بعنوان: “التاريخ يعيد نفسه” قال فيها: “سنة 2007 انتدبت اللاعب أحمد إجدو.. أثناء فترة رئاستي للنادي الأهلي”.

وتابع: “فسجل أحمد إجدو في آخر مباراة له مع الجيش الملكي، هدف الفوز ومنح فريق الجيش الملكي الكأس، وقد حضرت شخصيًا هذه المباراة، وودّع فريقه بهدف ثمين”.

وأضاف: “مساء أمس تلقيت اتصالًا من الكابتن حسام حسن، يستفسر فيه عن موعد سفره إلى طرابلس، وقال الليلة لدي آخر مباراة مع سموحة ضد النادي الأهلي المصري، فقلت له، العب بهدوء، هي مباراة صعبة، ولديّ شعور أنك ستسجل هدف الفوز”.

وواصل: “وحكيت له عن قصة انتداب أحمد إجدو، وكيف ودّع فريقه، بهدف الفوز، فتكرر المشهد وودّع فريقه سموحة أحلى توديع، ألف مبروك، لفريق سموحة، ولرئيسه المحترم، وهاردلك للأهلي المصري، ومرحبًا بك. حسام حسن، بالنادي الأهلي الليبي”.

كان حسام حسن قد شارك بآخر مباراة له مع فريق سموحة أمام فريق الأهلي المصري أمس الأربعاء قبل التحول إلى الأهلي طرابلس، على سبيل الإعارة.

ويحتل حسام حسن حاليًا صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 9 أهداف، بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه أمس أمام الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى