أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

الشلماني: سقف إنهاء الحظر سيرتفع مع تأهل الأهلي بنغازي لدور المجموعات بالكونفدرالية


عبّر عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عن سروره البالغ بتأهل الأهلي بنغازي لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي

وقال الشلماني في تصريح خاص لريميسا إنه سعيد جدا بهذا التأهل، مؤكدا أنه تأهل مستحق وإنجاز يحسب للنادي خاصة في هذه الظروف التي تمر بها الكرة الليبية.

وقدّم الشلماني تهانيه الحارة عبر “ريميسا” إلى كل الأهلاوية من لاعبين وجهاز فني وإدارة وجمهور، متمنياً لهم التوفيق في دور المجموعات وقرعة البطولة.

وفي سياق متصل أعلن الشلماني أنه يأمل أن يخوض الأهلي مبارياته بكأس الاتحاد الأفريقي بليبيا، مؤكدا أنه لا يزال يواصل اجتماعاته المستمرة مع بعض مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال تواجده الحالي بنواكشوط، للإعلان نهائيا عن رفع الحظر على الملاعب الليبية في أقرب فرصة، وهو شي أكد الشلماني أنه من أولوياته خلال حضوره لموريتانيا، في نهائيات أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها موريتانيا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وكان الشلماني قد حل بنواكشوط بدعوة من اللجنة المنظمة والاتحاد الموريتاني لحضور البطولة الأفريقية.

وكانت الكاف قد أرسل أوائل الشهر الحالي لجنة تفتيشية تولت التفتيش على بعض المرافق الرياضية والفنادق، في كل من طرابلس وبنغازي لإمكانية رفع الحظر على الملاعب الليبية.

للإشارة فإن الأهلي بنغازي نجح اليوم الأحد في بلوغ دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على موتيما الكونغولي بركلات الترجيح، ليبقي على آمال ليبيا في البطولات الأفريقية بعد مغادرة ثلاثة أندية هي النصر والاتحاد والأهلي طرابلس بطولتي أفريقيا مبكرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى