الرياضة العالمية

القنوات الناقلة وموعد مباراة بوكا وريفر اليوم في نهائي كأس ليبرتادوريس

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم واحداً من أقوى المباريات في تاريخ المستديرة، هي السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت، والتي ستقام في البومبونيرا يوم السبت القادم 10 نوفمبر 2018 ميلادياً، الموافق 2 ربيع الأول 1440 هجرياً، وذلك في ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوريس أو دوري أبطال أمريكا الجنوبية.

استهل أصحاب الأرض مشوارهم في البطولة هذا الموسم من دور المجموعات، والذي أوقعتهم قرعته في المجموعة الثامنة رفقة بالميراس وجونيور وأليانزا ليما، ونجح الفريق الأزرق الذهبي في الحصول على المركز الثاني برصيد 9 نقاطٍ ووصل لدور الـ16، والذي واجه فيه ليبرتاد وتخطاه بمجموع نتائج (6-2)، وفي ربع النهائي قابل كروزيرو وانتصر عليه بنتيجة (3-1) كمجموع لمباراتي الذهاب والإياب، ثم واجه بوكا جونيورز بالميراس في نصف النهائي وتخطاه بإجمالي نتائج (4-2).

سيكون هذا السوبر كلاسيكو الثاني هذا الموسم، وكان الأول في سبتمبر الماضي في الدوري الأرجنتيني، وانتهى بانتصار ريفر بليت على بوكا جونيورز في البومبونيرا بهدفين نظيفين.

كان من المقرر أن تُلعب مباراة ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين كوبا جونيورز وريفر بليت في البومبونيرا أمس السبت 10 نوفمبر، لكن تم تأجيلها لليوم الأحد بسبب الأمطار الغزيرة التي ضربت أرضية الملعب، وأصبح موعدها الجديد هو الأحد 11 نوفمبر.

الموعد والقناة الناقلة

وستقام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت طرابلس والـ11:00 بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وستنقل على قناتي أبوظبي الرياضية 2 +3، وسيعلق عليها علي سعيد الكعبي ومحمد الشامسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى