أهم الأخبارالرياضة الليبية

الكاف يهدد الأهلي طرابلس بعقوبات قاسية حال حضور الجماهير مباراة أورلاندو

ناشد مجلس إدارة ومسؤولو الأهلي طرابلس الليبي جماهير الفريق في كل مكان، بعدم حضور مباراة الفريق اليوم ضد أورلاندو في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

من المقرر أن يستضيف فريق الأهلي طرابلس نظيره أولاندو بطل جنوب أفريقيا على ملعب شهداء بنينا، في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وكشفت إدارة الزعيم عن تفاصيل الخطاب الجديد الذي تلقته من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الساعات الماضية عن طريق الاتحاد الليبي.

شهد الخطاب الوارد للأهلي طرابلس تحذيراً واضحاً وصريحاً من قبل الاتحاد الأفريقي، في حال حضور الجماهير لمباراته اليوم ضد أورلاندو، حيث إنه سبق وأن أعلن إقامة هذه المباراة بدون جمهور.

أفاد الخطاب بأن الاتحاد استشعر الخطر بعدما ورد إليه حضور أعداد كبيرة من الجماهير مران الفريق أمس، وإشعال الشماريخ والألعاب النارية.

وهدد الكاف الأهلي طرابلس بفرض عقوبات قوية عليه في حال كسر قواعده وحضور الجماهير للمباراة، قد تصل إلى اعتباره خاسرًا للمباراة لصالح الفريق المنافس.

لم تتوقف التهديديات عند هذا الحد بل أخطر أيضًا الاتحاد الأفريقي بإمكانية توقيع عقوبات على كافة الأندية الليبية والمنتخبات، بعدم اعتماد أي ملاعب خلال الفترة المقبلة في ليبيا وخوض المباريات مرة أخرى على ملاعب محايدة.

ومن هذا المنطلق ناشدت إدارة الزعيم كل جماهيرها بضرورة عدم حضور المباراة من الملعب، ومؤازرة الفريق من وراء الشاشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى