اخبار الرياضة الليبية

الليلة| قمة الترسانة المنتشي تصطدم بطموح رفيق

بمعنويات مرتفعة يخوض فريق الترسانة في الحادية عشر ونصف مساء اليوم السبت، ثاني مواجهاته في دوري تفادي الهبوط بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم موسم 2017-2018، حيث يستضيف الفريق نظيره رفيق على ملعب «طرابلس الدولي».

يدخل الترسانة اللقاء وهو متربعًا على قمة جدول الترتيب برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على النجمة في الجولة الأولى بنتيجة (2-0)، فيما يدخل فريق رفيق اللقاء ولديه نقطة في رصيده حصدها بالتعادل أمام نجوم أجدابيا في الجولة الأولى بنتيجة (1-1) ويحتل بها وصافة الترتيب مناصفة نجوم أجدابيا.

مشوار الفريقان في مرحلة المجموعات

وضمت مجموعة الترسانة في مرحلة المجموعات بالدوري الممتاز أندية (الاتحاد، السويحلي، الأولمبي، الاتحاد مصراته، الشط، الشرارة) وهبط عن هذه المجموعة فريق الشرارة الذي جاء في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، فيما حل الترسانة في المركز السادس قبل الأخير برصيد 8 نقاط، وتأهل فريق الاتحاد عن هذه المجموعة لدوري التتويج.

على الجانب الأخر تواجد فريق رفيق ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي ضمت أندية (أهلي طرابلس، المدينة، الوحدة، الخمس، المحلة، أبي الأشهر) وهبط عن هذه المجموعة فريق أبي الأشهر للقسم الثاني بعدما حل في المرتبة الأخيرة برصيد 9 نقاط، فيما تأهل أهلي طرابلس لدوري التتويج بعدما تصدر المجموعة برصيد 26 نقطة.

أرقام الفريقان في مرحلة المجموعات

الترسانة الضيف في موقعة اليوم، خاض 12 لقاء في مرحلة المجموعات، حصد من خلالها 8 نقاط من انتصاران وتعادلان و8 هزائم، سجل الفريق 7 أهداف واستقبلت شباكه 21 هدفًا، في المقابل خاض رفيق نفس عدد المباريات وحصد 10 نقاط من انتصارين و4 تعادلات و6 هزائم، سجل الفريق 11 هدفًا واستقبلت شباكه 23 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى