اخبار الرياضة الليبية

المدينة والاتحاد يبحثان عن أول الانتصارات اليوم في الدوري الليبي

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الليبية لمشاهدة المباراة، التي سيحلّ فيها فريق الاتحاد، ضيفًا ثقيلًا على نظيره المدينة، في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا، على ملعب طرابلس الدولي، ضمن منافسات المباراة، المؤجّلة من الجولة الثانية من المجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

ومن المتوقع؛ أن تشهد المباراة إثارةً كبيرةً للغاية، خاصةً أن الفريقين لا بديل أمامهما سوى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الخاصة بالمباراة.

ويدخل فريق المدينة المباراة، بعد أن خاض مباراةً واحدةً فقط في الدوري، حتى الآن، انتهت بالتعادل أمام نظيره السويحلي، الأمر الذي تسبّب في تواجد الفريق في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، برصيد نقطةٍ واحدةٍ.

في المقابل، خاض فريق الاتحاد، حتى الآن، مباراتين في الدوري، وتعادل فيهما أمام كل من الخُمس ورفيق؛ ممّا وضع الفريق في مأزقٍ كبيرٍ أمام جماهيره، حيث أهدر أربع نقاط في أول جولتيْن، ولم يعد أمامه، الآن، مجال لإهدار المزيد من النقاط.

هذه النتائج؛ تجعل الفوز في مباراة اليوم شعارًا للفريقين كليهما، الأمر الذي سيعود بالإيجاب على مستوى المباراة، حيث سيضمن مزيدًا من الإثارة والقوة، خاصةً في ظل رغبة الفريقين في حصد أول الانتصارات في الدوري على حساب الآخر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى