اخبار الرياضة الليبية

المرشّح لرئاسة اتحاد الكرة الطيب أميمة يستغلّ وسائل التواصل الاجتماعي من أجل نشر برنامجه الانتخابي

ينشر المرشح لرئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، الطيب أميمة، عبر صفحته على “فيس بوك”، أفكاره و جزءًا من برنامجه الانتخابي والأشياء التي سيقوم بها في حال فوزه برئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وآخر ما دوّنه أميمة، عبر صفحته الشخصية: ستكون الثقة مع وبين الجميع هي أساس البناء، نُدرك جيدًا بأن الصدق في القول والعمل والابتعاد عن الضيق في الانتماء، وحُسن التواصل، هي أهم عوامل بناء الثقة.

و أضاف أميمة: الانتماء سيكون لليبيا ولشرف الرياضة، والهدف هو إسعاد جميع أبنائها، سنجتهد لتكون جميع مبارياتنا ومنافساتنا وديربياتنا مهرجانات ينتظرها الجميع تجمع المتنافسين لا الخصوم، وسنجتهد لزيادة عدد المباريات والمنافسات ليزداد النضج من أجل الرُقي.

و استكمل أميمة كتابته: سنجتهد لكسر عُقدة ما يسمى بالديربيات وفي كافة المراحل السنّية حتى يتقبل جميعنا الفوز والخسارة، والسعي بعد ذلك للمزيد من الاجتهاد للرُقي، سنجتهد ليكون هدفنا الموحد جميعًا هو الرُقي بمنتخباتنا وبكافة فئاتها وفرقنا في كافة المحافل ولنكون دائما في المستوى المأمول، سنجتهد لتكون الكرة التي أحببناها هي من تحببنا أكثر في بعضنا، وفي بلادنا، وتجمعنا على الخير في عموم الوطن.

وختم أميمة ما دونه على صفحته الشخصية: للحديث بقية.

هذا، ويستغل الطيب أميمة وسائل التواصل لنشر برنامجه الانتخابي وما سوف يفعله في حال فوزه برئاسة اتحاد الكرة، وهذا المنشور ليس الأول الذي يكتبه الطيب على “فيس بوك”، ويبدو أنه لن يكون الأخير.

جديرٌ بالذكر أن هناك خمسة منافسين على رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم مع الطيب أميمة و هم “عبد الحكيم الشلماني وعبد القادر منصور وإبراهيم شاكة ونصر الدين قرين وجمال بو نوارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى