أهم الأخبارالرياضة الليبية

المنافسة تشتعل.. مواجهات نارية في الجولة الثالثة من الدور السباعي لتحديد المتأهلين للممتاز

أسدل الستار أمس الجمعة على الجولة الثانية من مباريات الدور السباعي الحاسم للتأهل للدوري الليبي الممتاز في الموسم المقبل.

وأقيمت أمس 3 مباريات في كل مجموعة من المجموعتين حيث شهدت العديد من الإثارة والمتعة والتشويق.

انتهت المباريات الستة بخمس انتصارات ومباراة واحدة فقط انتهت بنتيجة التعادل ولم تغب الأهداف عن أي مباراة.

تمكن كلٌّ من الصقور في المجموعة الأولى ورفيق صرمان في المجموعة الثانية من الحفاظ على الانتصارات والعلامة الكاملة.

وجاءت نتائج مباريات المجموعة الأولى على النحو التالي:

فاز الصقور بهدف دون ردٍّ على نظيره الوفاق أجدابيا بهدف دون رد وبنفس النتيجة خطف فريق البرانس ثلاث نقاط أمام المروج بينما انتهت مباراة بنغازي الجديدة والأنوار بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أما مباريات المجموعة الثانية فشهدت فوز رفيق صرمان على المستقبل بالجميل بهدفين دون رد وحصد أبي الأشهر ثلاث نقاط على حساب الهلال سبها بهدف دون رد وبنفس النتيجة تفوق البشاير مصراتة على أساريا.

بعد انتهاء الجولة الثانية أصبحت أندية المروج في المجموعة الأولى والهلال سبها والمستقبل بالجميل في المجموعة الثانية لم تحصد أي نقاط من أول مباراتين ينضم إليهم فريق الوفاق من المجموعة الأولى ولكنه لم يلعب إلا مباراة واحدة.

وجاء ترتيب الأندية بتصدر الصقور المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط يليه الأنوار برصيد 4 نقاط ثم البرانس ثلاث نقاط في المركز الرابع بنغازي الجديدة برصيد نقطتين يليه الشرارة برصيد نقطة ثم الوفاق والمروج على التوالي بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية، يتربع رفيق الصدارة برصيد 6 نقاط يليه البشاير برصيد 4 نقاط ثم كل من أبي الأشهر وأساريا على التوالي وكل لديه ثلاث نقاط في المركز الخامس الظهرة برصيد نقطة واحدة يليه الهلال سبها والمستقبل بالجميل بدون نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الثالثة من الدور السباعي يوم الثلاثاء المقبل حيث ستشهد مواجهات نارية

ففي المجموعة الأولى، سيواجه فريق الشرارة نظيره الأنوار على ملعب الزاوية بينما يصطدم الوفاق مع المروج على ملعب زوارة وأخيرًا يلتقي بنغازي الجديدة مع البرانس على ملعب صرامان.

وفي المجموعة الثانية، سيلتقي الظهرة مع أساريا على ملعب شيخ الشهداء ويصطدم أبي الأشهر مع المستقبل بالجميل على ملعب شحات وأخيرًا يواجه البشائر رفيق على ملعب القبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى