أهم الأخبارالرياضة الليبية
أخر الأخبار

النصر يفوز على الهلال والأخضر يتعادل مع التحدي في الدوري الليبي الممتاز

عاش عشاق الدوري الليبي لكرة القدم متعة وإثارة كبيرة في مباراتي اليوم اللتين أقيمتا لحساب الجولة الثامنة من المجموعة الأولى.
وكان الأخضر المستفيد الأكبر من هذه الجولة بعدما نجح بخطف المركز الثالث من نادي الهلال قبل جولة واحدة من نهاية الدوري.
فعلى أرضية ملعب شهداء بنينا تعرض نادي الهلال لخسارة كبيرة أمام النصر متصدر المجموعة والمتأهل للسداسي بنتيجة 6-3، في مباراة شهدت تألق محترف النصر جوناثاه سواه بتسجيله السوبر هاتريك.
جوناثاه سواه افتتح النتيجة للنصر في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 6 من ركلة جزاء أيضاً، ومع نهاية الشوط الأول وقع على الهاتريك لينتهي الشوط الأول بثلاثية للنصر.
وفي الدقيقة 61 أضاف محمد اشتيوي الهدف الرابع للنصر، قبل أن يقلص عزو المريمي النتيجة في الدقيقة 71 بهدف من ركلة جزاء، ليرد عليه سواه بهدف خامس ورابع شخصي بعد دقيقة واحدة، ليسجل بعدها عزو المريمي هدفين قلص بهما النتيجة ل5-3، وفي الدقيقة 90 أضاف الجويني الهدف السادس.
فوز رفع رصيد النصر إلى 37 نقطة في الصدارة في حين تراجع الهلال للمركز الرابع ب29 نقطة.
وفي مباراة أخرى أقيمت على أرضية ملعب شيخ الشهداء تعادل الأخضر مع التحدي بهدفين لهدفين، الصادق سجل الهدف الأول للأخضر في الدقيقة 21، وفي الدقيقة 65 عدل فهد المسماري النتيجة، وفي الدقيقة 73 أضاف آري بابل الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليعدل الجروشي النتيجة في الدقيقة 84.
تعادل رفع رصيد الأخضر إلى 29 نقطة في المركز الثالث المؤهل لسداسي التتويج، في حين ارتفع رصيد التحدي إلى 18 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى