اخبار الرياضة الليبية

النصر يقوم بتنظيم أمور فريق كرة القدم

تحاول إدارة نادي النصر تنظيم أمور فريق كرة القدم من خلال الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين الذين تعاقدت معهم في الفترة السابقة من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية ، و قد أعلنت صفحة النادي على موقع فيسبوك عن أسماء اللاعبين الذين فسخت الإدارة التعاقد معهم بالتراضي .

بداية من المدافع الدولي الجزائري ” زيتي خوثير ” الذي انضم للفحامة منذ شهر نوفمبر العام الماضي ، و قد لعب صاحب ال31 عام سابقا مع أندية وفاق اسطيف و شبيبة القبائل و أهلي بوعريريج و شباب بلوزداد في الجزائر .

ثم فسخت الإدارة تعاقدها مع المهاجم الموريتاني ” موسى صعب ” بعد مرور شهر ونيف على التعاقد معه ، و من جانب اللاعبين الليبيين فقد تخلت إدارة النصر عن المدافع ” وجدي سعيد ” الذي تعاقد قبل بضعة أيام مع نادي الأخضر ، و يذكر أن تعاقده السابق مع النصر كان في شهر نوفمبر 2020.

و استقرت الإدارة أيضا على قرار الاستغناء عن لاعب الوسط ” أحمد الحاسي ” الذي وصل إلى النصر في شهر يوليو 2019 ، لكن لاعب الهلال السابق اختار المغادرة بعد فترة صعبة أدت إلى تراجع مستواه الذي ظهر به سابقا ، ليتعاقد مؤخرا مع نادي الصداقة شحات .

و يشار إلى أن النصر بطل آخر نسخة استكملت من الدوري الممتاز قد باشر تدريباته على ملعب النادي بمنطقة الرحبة استعدادا للدوري الذي سيلعب فيه أولى المواجهات أمام فريق نجوم اجدابيا .

جدير بالذكر أن فريق النصر فاز وديا قبل يومين  على فريق الشرطة بأربعة أهداف مقابل صفر، كما ان إدارة النادي أكدت مشاركة الفريق في بطولة السلام الودية لكرة القدم التي تستقبلها بنغازي ابتداء من 16 يناير الجاري .

وسبق للدولي الجزائري الأسبق اللعب في أندية كل من وفاق سطيف وشبيبة القبائل وأهلي برج بوعريرج وشباب بلوزداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى