أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

اليوم أربع مواجهات مهمّة على صعيد منافسات ذهاب الجولة الرابعة لفرق المجموعتين

تتواصل مساء الثلاثاء مباريات ذهاب الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم، حيث ستقام أربع مباريات مناصفة بين المجموعتين الأولى والثانية؛ فعلى صعيد مباريات فرق المجموعة الأولى؛ يستضيف فريق التعاون ضيفه شباب الجبل في مباراة يبحث، خلالها، فريق التعاون عن فوزه الأول على ملعبه عقب خوضه ثلاث مباريات استهلها بخسارة على ملعبه أمام خليج سرت بهدفين، وخسارة ثانية أمام الأخضر بهدف وتعادل على ملعبه أمام الهلال لتكون الحصيلة نقطة واحدة.

أما فريق شباب الجبل فسيخوض مباراته الثالثة حيث تعادل في مباراته الأولى أمام دارنس وتعادل في الثانية سلبيا أمام الصداقة وله من النقاط نقطتان.

وعلى ملعب شهداء بنينا ببنغازي؛ يستقبل فريق النصر ضيفه خليج سرت وسجل فريق النصر فوزين متتاليين على ملعبه على حساب كل من نجوم اجدابيا وجاره التحدي، وفي رصيده ست نقاط، بينما ضيفه خليج سرت بدأ الموسم بداية قوية بفوزه على التعاون خارج ملعبه ثم خسر أمام الهلال وتعادل مع الأنوار في ثالث مبارياته، وفي رصيده أربع نقاط.

وضمن منافسات فرق المجموعة الثانية؛ يلتقي الشط مع الأولمبي بملعب طرابلس الدولي، ويدخل الشط المباراة بنقطة وحيدة اقتنصها من تعادل أمام الوحدة وخسارتين أمام كل من الاتحاد المصراتي والأهلي طرابلس، بينما لفريق الأولمبي نقطتان جمعهما من تعادلين متتاليين أمام كل من رفيق والمحلة وخسارة أمام أبوسليم والأهلي طرابلس.

ويستضيف فريق السويحلي، على ملعبه بمصراتة، فريق الأهلي طرابلس المتصدر للمجموعة برصيد سبع نقاط، جمعها من فوزين على المحلة والشط وتعادل إيجابي مع أبوسليم، أمّا فريق السويحلي فقد خاض مباراتين على ملعبه حقق، خلالهما، تعادلين أمام المدينة وجاره الاتحاد المصراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى