اخبار الرياضة الليبية

اليوم.. أهلي بنغازي يسعى لمداواة جراحه أمام النصر

يستضيف في الخامسة مساءً بتوقيت طرابلس، فريق أهلي بنغازي نظيره النصر، على ملعب «شهداء بنينا»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري التتويج بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم موسم 2017 / 2018.

الجزاره يدخل موقعة شهداء بنينا بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الاتحاد بنتيجة (2-1)، بينما يدخل النصر اللقاء بعد التعادل على ملعبه أمام أهلي طرابلس في مستهل مشواره بمرحلة التتويج بالتعادل (1-1).

يتزيل فريق أهلي بنغازي قبل مواجهة اليوم، جدول الترتيب بدون أي نقاط، بينما يحتل النصر المركز الثالث برصيد نقطة بالتساوي مع أهلي طرابلس صاحب الوصافة.

تأهل فريق أهلي بنغازي إلى المرحلة النهائية بعدما تصدر المجموعة الأولى التي ضمت أندية (الهلال، التعاون، الأنوار، دارنس، النجمة، القرضابية) برصيد 30 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال أقرب منافسيه.

فيما تأهل فريق النصر بعدما تصدر المجموعة الثانية التي ضمت أندية (التحدي، الأخضر، خليج سرت، شباب الجبل، نجوم أجدابيا، الأندلس) وتصدر النصراويه هذه المجموعة برصيد 26 نقطة حصدها بالفوز في 8 مواجهات وتعادلان وهزيمتان، سجل هجوم الفريق 21 هدفًا فيما استقبلت شباكه 10 أهداف.

يسعى الجزاره إلى مصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة التي لحقت به في الجولة الأولى بالفوز على النصر في مواجهة اليوم، ويعلم الجهاز الفني للفريق أن خسارة جديدة تعني ابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على لقب المسابقة.

في المقابل يسعى النصر إلى تعويض خسارته لنقطتين على ميدانه بالعودة بانتصار خارج ميدانه على حساب الأهلي الجريح.    
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى