اخبار الرياضة الليبية

اليوم.. الاتحاد يتربص بأهلي بنغازي في مستهل مشوار الفريقان بدوري التتويج

تنطلق اليوم، الخميس، مرحلة الذهاب ضمن الدوري الرباعي لتحديد البطل لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2017/2018.

ويستهل فريق الاتحاد مشواره في دوري التتويج بمواجهة نظيره أهلي بنغازي في الخامسة مساءً بتوقيت ليبيا، على ملعب «طرابلس الدولي».

وتأهل فريق الاتحاد، صاحب أقوى خط هجوم في مرحلة المجموعات، إلى الدوري الرباعي، بعدما تصدر المجموعة الثالثة التي ضمت أندية (السويحلي، الأولمبي، الاتحاد مصراته، الشط، الترسانة، الشرارة) برصيد 34 نقطة.

ويعد الاتحاد أكثر الأندية حصدًا للنقاط في مرحلة المجموعات برصيد 34 نقطة، كما يعد الفريق الأكثر تسجيلًا للأهداف برصيد 33 هدفًا، كما يملك الفريق أقوى خط دفاع حيث لم تسكن شباكه سوى 4 أهداف.

في المقابل تأهل فريق أهلي بنغازي إلى المرحلة النهائية بعدما تصدر المجموعة الأولى التي ضمت أندية (الهلال، التعاون، الأنوار، دارنس، النجمة، القرضابية) برصيد 30 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال أقرب منافسيه.

أنهى الأهلي مشواره في مرحلة المجموعات محققًا 9 انتصارات و3 تعادلات ولم يذق مراراة الهزيمة، سجل 24 هدفًا وسكنت شباكه 6 أهداف ليصبح ثاني أقوى خط هجوم ودفاع في هذه المرحلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى