الرياضة الليبية

اليوم.. الترسانة تحشد أسلحتها لمواجهة النجمة 

تنطلق اليوم الإثنين، منافسات دوري تفادي الهبوط من الدوري الممتاز الليبي لكرة القدم موسم 2017/2018، المرحلة التي ستقام من مرحلتين، ذهابا وإيابا بين فرق رفيق والترسانة والنجمة ونجوم إجدابيا بحيث يبقي في الممتاز فريقين، ويهبط للدرجة الأولى مثلهما.

ويستضيف في الخامسة مساءً بتوقيت طرابلس فريق الترسانة نظيره النجمة، على ملعب «طربلس الدولي» ويشارك الترسانة في دوري تفادي الهبوط، بعدما حل في المركز السادس ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات.

مشوار الفريقان في مرحلة المجموعات

وضمت مجموعة الترسانة في مرحلة المجموعات بالدوري الممتاز أندية (الاتحاد، السويحلي، الأولمبي، الاتحاد مصراته، الشط، الشرارة) وهبط عن هذه المجموعة فريق الشرارة الذي جاء في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، فيما حل الترسانة في المركز السادس قبل الأخير برصيد 8 نقاط، وتأهل فريق الاتحاد عن هذه المجموعة لدوري التتويج.

على الجانب الأخر تواجد فريق النجمة ضمن منافسات المجموعة الأولى التي ضمت أندية (أهلي بنغازي، الهلال، التعاون، الأنوار، دارتس، القرضابية) وهبط للقسم الثاني عن هذه المجموعة فريق القرضابية الذي حل في المركز الأخير بنقطتين، فيما جاء النجمة في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

أرقام الفريقان في مرحلة المجموعات

الترسانة صاحب الضيافة في موقعة اليوم، خاض 12 لقاء في مرحلة المجموعات، حصد من خلالها 8 نقاط من انتصاران وتعادلان و8 هزائم، سجل الفريق 7 أهداف واستقبلت شباكه 21 هدفًا، في المقابل خاض النجمة 12 مباراة، حصد من خلالها 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل و8 هزائم، سجل الفريق 14 هدفًا، واستقبلت شباكه 20هدفًا.

يسعى كلا الفريقان إلى تحقيق بداية جيدة تمنحه دفعة معنوية كبيرة في صراع البقاء بدوري الأضواء والشهرة، الترسانة يتسلح بعامل الملعب ويأمل في حصد النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى