أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

اليوم الهلال والأنوار في رابع مواجهة رسمية.. وأبوسليم والخُمس في ثاني حوار بينهما

تتواصل، اليوم الاثنين، منافسات ذهاب الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم، بإقامة مباراتين على صعيد منافسات المجموعتين؛ فعلى صعيد مباريات فرق المجموعة الأولى، يفتتح فريقا الهلال والأنوار مباريات الأسبوع، حين يلتقيان بملعب شهداء بنينا ببنغازي.

 

ويخوض فريق الهلال مباراته الرابعة بعد أن لعب ثلاث مباريات، خسر مباراته الأولى أمام الأهلي بنغازي بهدفين لهدف، وتفوق في المباراة الثانية على ضيفه خليج سرت بهدف لصفر، ثم تعادل في ثالث لقاءاته أمام مستضيفه التعاون بهدف لهدف.

أمّا فريق الأنوار؛ فيخوض مباراته الثالثة، حيث بدأ مشواره هذا الموسم بخسارة أمام التحدي بهدف لصفر وتعادل في ثاني وآخر مبارياته خارج ملعبه أمام خليج سرت، دون أهداف، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي بنغازي.

 

وتعدّ مباراة فريق الهلال أمام الأنوار رابع مباراة رسمية بين الفريقين ضمن بطولة الدوري الليبي، حيث تعود أول مواجهة بين الفريقين إلى الموسم الرياضي 2017 – 2018، حيث تفوق فريق الهلال في أول حوار رسمي بثلاثية في لقاء الذهاب، بينما أسفر لقاء الإياب عن تعادل الفريقين بهدف لهدف، فيما يعود ثالث وآخر لقاء في الموسم 2018 – 2019 وأسفر عن فوز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل.

أمّا على صعيد مباريات فرق المجموعة الثانية فيستقبل فريق أبوسليم ضيفه فريق الخمس لفريق أبوسليم من النقاط أربع نقاط حصدها من فوز على الأولمبي بهدفين لهدف، وتعادل أمام الأهلي طرابلس بهدفين لهدفين، وخسارة أمام الوحدة بثلاثية، بينما لفريق الخُمس ثلاث نقاط جمعها من ثلاث تعادلات متتالية أمام كلّ من الاتحاد ورفيق والمحلة.

وتعدّ مباراة أبوسليم والخُمس هي ثاني مواجهة رسمية بين الفريقين، حيث كان الفريقان قد التقيا في الموسم الرياضي 2018 – 2019، وأسفرت المباراة عن فوز فريق أبوسليم بهدف لصفر.

 

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى