اخبار الرياضة الليبية

انتخاب رئيس اتحاد بناء الأجسام نائبًا لرئيس الاتحاد العربي

أعلن الاتحاد العربي لبناء الأجسام انتخاب رئيس الاتحاد الليبي، السيد عادل القريو، نائبًا للاتحاد العربي، خلال الدورة المقبلة.

وكان اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لبناء الأجسام في دورتها الانتخابية الجديدة 2021 – 2025، قد عقد اليوم  بفندق شيراتون المنتزه  بالإسكندرية.

وحضر الاجتماع، اللواء محمد طاهر الشريف – محافظ الاسكندرية، واللواء دكتور أحمد حسام الدين – ممثلاً عن الأمير طلال بن بندر – رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية، والسادة رؤساء وممثلي اتحادات 12 دولة عربية بخلاف مصر؛ وهي “الإمارات – العراق – سوريا – ليبيا – السودان – السعودية – اليمن – الأردن – سلطنة عمان – البحرين – تونس – فلسطين”.

وفوضت لبنان والمغرب وموريتانيا رئيس الاتحاد بقرارات الجمعية العمومية؛ لتعذّر الحضور بسبب تداعيات أزمة “كوفيد – 19”.

وشارك رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية IFBB بمداخلة بخاصية “الفيديو كونفرانس”، لعدم تمكنه من الحضور في اللحظات الأخيرة، أبدى خلالها مدى إعجابه وسعادته بهذا الجمع العربي، في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة التي يشهدها العالم.

وأثنى على الدور الكبير الذي يلعبه صديقه الحميم الدكتور  عادل فهيم، في قيادة الاتحاد العربي، وأخبر الجميع بزيادة عدد الدول المنضمة للاتحاد الدولي لبناء الأجسام من 199 إلى 202 دولة حول العالم، كما تم الإعلان عن إدراج رياضة كمال الأجسام ضمن دورة الألعاب العربية القادمة.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن اختيار الدكتور  عادل فهيم، بإجماع الأصوات، رئيسًا للاتحاد العربي في دورته الجديدة؛ لتكون الدورة الانتخابية الرابعة له في تاريخه مع الاتحاد العربي.

كما أسفرت النتائج عن انتخاب  ثلاثة نواب لرئيس الاتحاد العربي وهم:

أسامة الرميان “السعودية”، والسيد عادل القريو رئيس الاتحاد الوطني لبناء الأجسام، وسالم البحري “سلطنة عمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى