الرياضة العالمية

انتقالات نارية متوقّعة خلال الساعات الأخيرة في الانتقالات الصيفية بالدوري الإنجليزي

ستتصدر عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد اليوم الموعد النهائي للانتقالات ويمكن أن تمهد الطريق لعدد من الانتقالات الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ومن المتوقّع أن يؤكد يونايتد وصول رونالدو من يوفنتوس في الساعات المقبلة بعد وضع اللمسات الأخيرة على صفقة متفق عليها يوم الجمعة الماضي.
 
ولكن مع عودة البرتغالي إلى ملعب أولد ترافورد؛ من المتوقّع أن يتجه الآخرون إلى الخروج لإفساح المجال في فريق أولي جونار سولشاير.
 
لا يزال وست هام حريصًا على ضم جيسي لينجارد بعد أن تألق معه، على سبيل الإعارة، في النصف الثاني من الموسم الماضي، وساعده على التأهل إلى الدوري الأوروبي، لكنهم يواصلون متابعة اللاعب الكرواتي الدولي نيكولا فلاسيتش من سيسكا موسكو كبديل.
 
بدأ الجناح الويلزي دانييل جيمس مباراتين من المباريات الثلاثة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه ارتبط أيضًا بقوة بالانتقال بعيدًا، على الأرجح على سبيل الإعارة، حيث يتطلع كل من إيفرتون وبرايتون ولييدز وكريستال بالاس إلى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.
 
لاعب مهاجم شاب آخر في يونايتد، وهو أمادو ديالو، كان من المقرر أن ينضم إلى فينورد على سبيل الإعارة لكن إصابة في الفخذ للاعب البالغ من العمر 19 عامًا أفسدت الصفقة.
 
الأمور أكثر هدوءًا على الجانب الآخر من مانشستر، حيث يبدو أن أي فرصة لوصول مهاجم جديد إلى السيتي هذا الصيف قد انتهت بعد الفشل في سعيهم وراء هاري كين قبل محاولته ضمّ رونالدو.
 
لا يزال برناردو سيلفا مرتبطًا بالابتعاد، لكن لم يقدم أي من الأندية عرضًا حتى الآن.
 
كان وست هام مشغولاً بالفعل، خلال الساعات الماضية، حيث أحضر كورت زوما من تشيلسي.
 
هذه الخطوة توفر مساحة نظريًا للبلوز لملاحقة المدافع الفرنسي جول كوندي، لكن يُقال إن إشبيلية لا يتزحزح عن تقييمه البالغ 68.5 مليون جنيه إسترليني للاعب، البالغ من العمر 22 عامًا.
 
يمكن أن يتبع كالوم هودسون أودوي زميله زوما والرحيل عن ستامفورد بريدج، حيث يعتقد أن بوروسيا دورتموند حريص على صفقة إعارة للاعب، البالغ من العمر 20 عامًا.
 
يأمل توتنهام في إضافة ظهير برشلونة الأيمن إيمرسون رويال في الموعد النهائي، وقد قدم عرضًا بقيمة 25.7 مليون جنيه إسترليني للاعب، البالغ من العمر 22 عامًا.
 
جيمس هو مجرد واحد من عدة لاعبين مرتبطين بإيفرتون حيث يتطلع رافا بينيتيز إلى إعادة تشكيل فريقه في الساعات الأخيرة من النافذة.
 
بعد ربط إينسلي مايتلاند نيلز بالانتقال إلى جوديسون بارك؛ استخدم اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، وسائل التواصل الاجتماعي ليقول إنه يريد الذهاب إلى حيث سيلعب”.
 
في هذه الأثناء، يمكن أن يلجأ بينيتيز إلى مسؤوله القديم سالومون روندون، الآن من نادي داليان برو الصيني، كغطاء لدومينيك كالفرت لوين، حيث يبدو أن مويس كين مستعد للعودة إلى يوفنتوس ليحل محل رونالدو.
 
لكن أحد أهم الأحداث في جوديسون بارك خلال الساعات الأخيرة سيكون حول مستقبل خاميس رودريجيز حيث يتطلع فريق التوفيز لإخراج الكولومبي من فاتورة أجورهم.
 
قد يكون ميتلاند نايلز واحدًا من عدة لاعبين سيغادرون أرسنال في الساعات المقبلة، مع ارتباط هيكتور بيليرين وإدي نكيتياه وسياد كولاسيناك وريس نيلسون أيضًا بالتحركات حيث يتطلع ميكيل أرتيتا إلى تبسيط فريقه، وتم تأكيد انتقال ويليان إلى كورينثيانز، يوم الاثنين.
 
إذا تم نقل العديد من اللاعبين؛ فقد يأمل أرسنال أنه لا يزال هناك متّسعٌ من الوقت لتعزيز مجموعة أرتيتا بعد بداية كئيبة للموسم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى