اخبار الرياضة الليبية

بالصور| الأخضر يجدد التعاقد مع يوسف فزان استعدادًا للموسم الجديد

حسم مجلس إدارة النادي الأخضر برئاسة الرئيس المكلف نصر الدين بوفليقه، التعاقد مع اللاعب يوسف فزان، لاعب خط الوسط، ليواصل اللاعب الدفاع عن الغلالة الخضراء خلال الموسم الكروي الجديد 2020 /2021.

يذكر أن اللاعب يوسف فزان يتمتع بخبرات كبيرة في الدوري الليبي الممتاز حيث سبق له اللعب ضمن صفوف ناديي الأهلي بنغازي والخمس والأخضر، قبل أن يعود لتجديد تعاقده مع الأخضر

وتأتي هذه التعاقدات ضمن سلسلة من التعاقدات التي يجريها مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول واستعداد لانطلاق الدوري الممتاز في موسمه الجديد 2020/2021.

وكان مجلس إدارة نادي الأخضر، قد نجح في تجديد التعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم علي أمادو وحسن الحاسي، بالإضافة للتوقيع مع اللاعب حسن عباس عطية العائد للفريق بعد تجربة قصيرة مع الأنوار في الموسم الماضي، كما تم التعاقد مع أحمد سعد قادمًا من النصر في صفقة انتقال حر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر، قد خاض أولى حصصه التدريبية في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم انطلاق بطولة الدوري في 8 يناير المقبل.

وأشرف على تدريبات فريق الأخضر المدرب طاهر جبريل ومساعده عبدالله الشيخي ومدرب الحراس جمعة اقطيط، وقد شهدت الحصة التدريبية الأولى حضور أغلب لاعبي الفريق الذين تم التجديد معهم وسط أجواء سادها التفاؤل والرغبة في تقديم مستوى مميز يلبي طموحات جماهير النادي في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى