الرياضة الليبية

بالصور | بعثة فرسان المتوسط تصل فيكتوريا استعدادا لمواجهة سيشل

وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إلى مطار فكتوريا عاصمة سيشل قادمة من دبي استعدادا لمواجهة منتخب سيشل يوم السبت المقبل الموافق 17 /11/ 2018  في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وكانت بعثة فرسان المتوسط قد غادرت مطار قرطاج بتونس في الثالثة عصر أمس الثلاثاء لتصل إلى الإمارات وتتوقف لوقت قصير قبل أن تتوجه إلى سيشل في رحلة شاقة.

وكان المنتخب قد أجرى ثلاث حصص تدريبية في معسكره القصير بتونس خلال يومي أمس وأمس الأول بمن حضر من اللاعبين المختارين من قبل المدربين أبوبكر باني وفوزي العيساوي، وسيستأنف منتخبنا تدريباته يومي الأربعاء والخميس بينما سيجري تدريبه الأخير على ملعب ” لينيت ” في روشي سليمان يوم الجمعة المقبل في نفس توقيت إقامة المباراة وهو الساعة 14:30 عصرا.

ويترأس بعثة منتخبنا جمال الجعفري، رئيس اتحاد الكرة، وتضم البعثة الطاقم الفني بقيادة أبو بكر باني وفوزي العيساوي والطاقم الإداري و 18 لاعبا هم : محمد نشنوش – أحمد عزاقه – مراد الوحيشي – أحمد التربي – أسامة شطيبة – أحمد المقصي – علي معتوق – معتصم صبو – محمود بن والي – بدر حسن – عبدالله فتحي – معتصم المصراتي – ربيع الشادي – حمدو الهوني – سالم المسلاتي – أنيس سلتو – خالد مجدي – محمد صوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى