اخبار الرياضة الليبية

بالصور | شباب فرسان المتوسط يختتم استعداداته لمواجهة بوركينا فاسو غدا

يختتم، مساء اليوم السبت، المنتخب الوطني للشباب استعداداته لمواجهة نظيره البوركيني، في التاسعة مساء الأحد بتوقيت طرابلس، في إياب المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

 ويسعى شباب فرسان المتوسط إلى تعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بنتيجة 1 / 3 أمام الخيول.

وباشر منتخبنا الوطن للشباب تدريباته مساء أمس الجمعة، في مدينة سوسة التونسية استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع نظيره البوركيني، ووضح خلال التدريب التركيز العالي من قبل الجهاز الفني واللاعبين، الذي أبدوا ثقتهم في تخطي عقبة الخيول ومواصلة المشوار نحو حجز مقعد في بطولة الكان.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني للشباب حصة تدريبه مساء اليوم تحت قيادة الجهاز الفني في العاصمة التونسية استعدادا لتلك المواجهة التي يحتاج فيها إلى الفوز بهدفين نظيفين.

يذكر أن الجهاز الفني لشباب فرسان المتوسط ضم قائمة تتضمن 23 لاعبا هم: معاذ اللافي، إسلام الهرام، عبد الرحمن المشري، صلاح فكرون، علي بلقاسم عبد القادر، طاهر عبد السلام طاهر، ابراهيم سالم ابراهيم، أحمد الهادي الهمالي، رجب عادل المغيربي، عادل صالح الزوي، لقمان عبد القادر الاحرش، فاروق مصطفى خليفة، عبد المالك عبيد، طارق سعد الصيد، محمد حسين الجورني، مهند سالم الوصيف، محمد فتحي الحبيشي، محمد عياد القاضي، ابو القاسم رجب أمحمد،فراس ابراهيم اللموشي، المهدي عبد السلام الكوت، جهاد خليفة عامر، عز الدين عبد الله الفضلي.

يشار إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أسندت إدارة المباراة إلى الحكم السوداني الصديق محمد الطريفي ويساعده مواطنيه أحمد ناجي وعبدالجبار محمد عبدالجبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى