اخبار الرياضة الليبية

بالصور| ماذا قال “الهوني” بعدما أصبح أول ليبي يتويج بكأس البرتغال

أعرب اللاعب الدولي الليبي حمدو الهوني، المخترف ضمن صفوف فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه بكأس البرتغال لكرة القدم موسم 2017 / 2018 مع فريقه.
ونشر الدولي الليبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صورة له برفقة الكأس الغالية، وعلق عليها: «الحمد لله تمكنت اليوم بالتتويج بكأس البرتغال رفقة فريقي ديسبورتيفو أفيس بعد التفوق على أحد عمالقة البرتغال سبورتينج لشبونة بعد الفوز عليه في النهائي (2-1(.
وتابع الهوني: «تجربة ناجحة بالنسبة لي وكانت النهاية بالتتويج بكأس البرتغال على أمل أن تكون هذه البطولة فاتحة خير لي وعلى أمل أن أكمل مسيرة أحترافي وأن أكون خير سفير لليبيا الحبيبة”.
وواصل: “ويعتبر هذا الإنجاز بمثابة فخر لي ويعني لي الكثير مع العودة مؤخرًا من الإصابة في نصف نهائي الكأس ومع مسألة الصيام التي تعتبر شئ صعب في البلدان الأووبية ولكن الحمد لله بدعواتكم لي ودعمكم سيكون القادم أفضل”.
الجدير بالذكر أن حمدو الهوني، بات أول لاعب ليبي يفوز ببطولة رسمية في البرتغال، بعد تتويجه مع فريقه أمس الأحد، بكأس البرتغال لأول مرة في تاريخ أفيس على حساب فريق سبورتينج لشبونة صاحب التاريخ العريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى