اخبار الرياضة الليبية

بالفيديو| الترسانة يتصدر دوري تفادي الهبوط بفوز صعب على النجمة

استهل فريق الترسانة مشواره في دوري تفادي الهبوط، بانتصار صعب على نظيره النجمة بهدف مقابل صفر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «طرابلس الدولي» في مستهل مشوار الفريقان ضمن منافسات دوري تفادي الهبوط

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب إبراهيم كوليبالي في الدقيقة التاسعة من أحداث شوط اللقاء الأول الذي أنتهى بتقدم الترسانة بهدف مقابل صفر.

منح الانتصار الترسانة 3 نقاط ثمينة للغاية تصدر بها مرحلى تفادي الهبوط، فيما تزيل فريق النجمة الدوري الرباعي بخسارته اليوم.

قدم فريق الترسانة مباراة جيدة حيث فرض هيمنته على مجريات الأمور منذ بداية أحداث الشوط وحتى نهايته وكاد أن يزور شباك النجمة في أكثر من مناسبة براعة حارسه.

وتخلى النجمة عن تراجعه للخطوط الخلفية خلال الشوط الثاني من المباراة على أمل إدراك هدف التعديل والعودة مرة أخرى للمباراة، واتيحت له بعض الكرات لإدراك مبتغاه وأسفر الضغط المستمر لرفيق عن حصوله على ركلة جزاء ولكنه فشل في تسجيلها  لتنتهي المباراة بفوز الترسانة.

وأنطلقت اليوم منافسات دوري تفادي الهبوط من الدوري الممتاز الليبي لكرة القدم موسم 2017/2018، المرحلة التي ستقام من مرحلتين، ذهابا وإيابا بين فرق رفيق والترسانة والنجمة ونجوم إجدابيا بحيث يبقي في الممتاز فريقين، ويهبط للدرجة الأولى مثلهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى