أهم الأخبارالرياضة الليبية

بالفيديو.. الصربي “برانكو” يكشف آخر تفاصيل وأجواء معسكر القاهرة قبل الموسم الجديد

تحدث الصربي برانكو المدير الفني لفريق الاتحاد المصراتي عن أجواء وتفاصيل معسكر الفريق الجاري حاليًا بنادي في مصر، استعدادًا لانطلاق الدوري الليبي الممتاز موسم 2021-2022.

وقال برانكو في تصريحات مصورة للصفحة الرسمية لنادي الاتحاد المصراتي: “تفاجأت بالتنظيم بإدارة نادي الاتحاد المصراتي وسعيد بالتعامل معهم”.

وأضاف برانكو: “الأجواء كانت رائعة للغاية بمعسكر مصر، وكل شخص يعاون الآخر من أجل الاستفادة القصوى من المعسكر”.

وواصل: “الفريق خاض 41 حصة تدريبية خلال 28 يوما، وهذا عمل كبير واللاعبون عملوا بصورة جيدة”.

وأكد: “البرنامج الذي أعددته للفريق مختلف قليلًا، فكان هناك بعض الصعوبات في البداية مع اللاعبين، وكانوا غير متقبلين لطريقة تدريبي، لكن بعد قليل من الوقت أصبح اللاعبين يفهمون جيدًا طريقتي ويطبقونها بالشكل المطلوب، وتأقلموا مع طريقتي بالتدريب”.

وتابع: “اللاعبون يؤدون بشكل جيد وكان هناك عدة اجتماعات على انفراد مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، وبدأنا حاليًا رفع مستوى الإعداد البدني خلال المعسكر لكل اللاعبين”.

وأردف: “ستكون هناك ثلاث مباريات ودية أخرى خلال هذا المعسكر، لإدخال اللاعبين بجو المباريات، ليكون بذلك قد خضنا 5 مباريات خلال 12 يوما، وهو مجهود رائع”.

وأشار برانكو: “متأكد أن اللاعبين بعد هذا الإعداد سيكونوا جاهزين للدخول بالمسابقات عند الوصول إلى مصراتة، فالدوري الليبي نشط وصعب وبه سرعات والتحامات قوية، وكل مباراة سنبحث عن الترتيب الأفضل من الموسم الماضي وهذا ما نتعهد به”.

وأتم: “نشكر الإدارة على دعمهم لي والطاقم الفني والإداريين واللاعبين، وبإذن الله سنقدم مستوى وأداء يليق بالاتحاد المصراتي هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى