الرياضة الليبية

بالفيديو | المنصوري: أندية بنغازي مهددة باللعب خارج المدينة في الموسم الجديد

كشف صلاح المنصوري، مدير شركة المنشآت الرياضية بالمنطقة الشرقية، أن أزمة الملاعب في المنطقة الشرقية تهدد أندية بنغازي باللعب خارج مدينتها في الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019 والذي من المقرر له أن ينطلق يوم 14 سبتمبر المقبل.

وأكد المنصوري في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن ملعب شهداء بنينا هو الملعب الوحيد التابع لشركة المنشآت الرياضية بالمنطقة الشرقية، لافتا إلى أنه لن يتم اعتماد الملعب من قبل اللجنة المكلفة بمراقبة الملاعب التابعة لاتحاد الكرة وذلك نظرا لرداءة نوعية العشب الصناعي وانتهاء صلاحيته.

وأشار إلى أن افتتاح معلب شهداء بنينا كان لفترة محدودة لحين استكمال صيانة ملعب 28 مارس، ولكن للأسف الشديد لم يستكمل ملعب 28 مارس وتم اعتماد ملعب بنينا كملعب رئيس لأندية بنغازي والمنطقة الشرقية بصفة عامة، إلا أن الملعب غير صالح كأرضية ملعب وغرفة تغيير واستبدال ملابس للرياضيين وغرف الحكام والمرافق الأخرى، هذا إضافة إلى نسبة كبيرة من الكراسي متهالكة، وحتى العارضات وقوائم حراس المرمى متهالكة .

وشدد المنصوري على أن ملعب شهداء بنينا يحتاج إلى وقفة جادة قبل بداية الموسم الجديد حيث يحتاج إلى تغيير أرضية الملعب واستكمال الغرف الجديدة الخاصة بالرياضيين والحكام والمرافق الأخرى.

وأوضح أنه في حال عدم استكمال صيانة ملعب شهداء بنينا فإن أندية بنغازي مهددة باللعب خارج المدينة نظرا لتهالك الملعب، وهذا سيناريو مكرر لأزمة ملعب أجدابيا منذ حوالي10 سنوات والبيضاء الأقرب لاحتضان المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى