الرياضة الليبية

بالفيديو | تصريحات أحمد بن على والمعتصم المصراتي عن مواجهة الأولاد.. ماذا قالا؟

تمنح وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا اهتماما كبيرا لبعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المتواجدة حاليا هناك ووصلت اليوم إلى مدينة ديربان استعدادا للمواجهة المهمة بين فرسان المتوسط والبافانا بافانا يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وتحرص وسائل الإعلام على إجراء لقاءات مع لعيبنا المحترفين في الدوريات الأوروبية والتقت مع محترفنا الدولي أحمد بن على، اللاعب في صفوف كروتوني الإيطالي، والذي أكد منتخب ليبيا يمتلك العديد من اللاعبين الشباب ولديه مدرب جديد هو الجزائري عادل عمروش، مشيرا إلى أن فرسان المتوسط سيلعبون من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مشددا على أن المستقبل سيكون أفضل بالنسبة للمنتخب الليبي.

وأوضح أنه يعرف جيدا منتخب جنوب أفريقيا فهو منتخب كبير ولديه خبرة كبيرة ولديه لاعبين مميزين، مؤكدا أن المباراة أمامه ستكون صعبة ولكن لاعبو ليبيا تعاهدوا على تحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبه أكد المعتصم المصراتي، لاعب فريق فيتوريا غيمارش “B” أن المواجهة بين منتخبنا الوطني ونظيره الجنوب أفريقي ستكون متكافئة فكل فريق لديه الطموح لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل قمة المجموعة الخامسة، لافتا إلى أن لاعبي ليبيا جاهزون بدنيا وفينا لهذه المواجهة المهمة.

وأوضح أن لاعبي منتخب فرسان المتوسط سيكونون على قدر المسئولية في المواجهة المرتقبة حيث سيلعبون من أجل تحقيق طموحات وآمال الشعب الليبي في منتخب بلادهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى