اخبار الرياضة الليبية

بالفيديو| تعادل إيجابي في الشوط الأول بين الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 / 1  بين فريق الأهلي بنغازي وضيفه الأهلي طرابلس في المباراة التي تقام بينهما حاليا على ملعب شهداء بنينا في الأسبوع الثالث من الدوري الرباعي للتتويج بالدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري 2017 / 2018.

وتسبب عطل في أحد أعمدة إنارة ملعب شهداء بنينا في تأخر انطلاق المباراة التي كان من المقرر أن تنطلق في الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت طرابلس، إلا أن عدم إنارة أحد أعمدة الإضاءة بالملعب تسبب في تأخيرها لأكثر من 45 دقيقة.

ورغم البداية الهادئة من الفريقين إلا أن فريق الأهلي طرابلس استطاع التقدم بهدف ماهجمه أنيس السلتو في الدقيقة 13 عندما حول عرضية في شباك عبد الجواد رزق حارس الأهلي بنغازي ليضع الضيوف أصحاب الأرض في موقف الباحث عن هدف التعديل.

من جانبه حاول لاعبو الأهلي بنغازي إدارك التعادل وضغطوا بقوة على دفاعات الأهلي طرابلس وأهدر على معتوق فرصة تعديل النتيجة بعدما أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى بعد من عرضية ابراهيم ابو دبوس، وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة كاد أبو دبوس إحراز هدف التعادل من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ولكن نشنوش كان لها بالمرصاد.

وأسفر الضغط المتواصل لفريق الأهلي بنغازي على دفاعات الأهلي طرابلس من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب جبريل البقرماوي في الدقيقة 40 من عمر المباراة بضربة رأس قوية نجح في تحويلها من ضربة ثابته أخطأها الحارس محمد نشنوش لينتهي الشوط الأول بالتعادل في انتظار ما سوف تسفر عنه أحداث الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى