الرياضة الليبية

بالفيديو.. حمدي الدعوب يطمئن جماهير الأخضر على استعدادات الفريق للموسم الجديد

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الأخضر مقابلة مع حمدي الدعوب، مدير كرة القدم بالنادي، والتي أطلق فيها تصريحات تهم الكثير من جماهير الفريق الذين يطمحون إلى معرفة آخر استعدادات الأخضر للفترة المقبلة.

وأكد الدعوب أن الفريق أقام معسكر جيد في مصر؛ استعدادًا للدوري اختتمه بمباراة ودية أمام بوروسيا مصر قبل العودة إلى ليبيا على أساس أن الدوري سينطلق في موعده.

وأضاف أنه بعد أن تم تأجيل انطلاق البطولة خاض الفريق أكثر من مباراة ودية وسيواصل الأمر، حيث سيواجه الأهلي بنغازي يوم الأحد المقبل.

وتابع أنه في حال انطلاق الدوري يوم 21 نوفمبر الجاري؛ سيخوض الفريق مباراة ودية أخرى بعد مباراة الجزارة أمام في حال تمديد تأجيله سيخوض أكثر من مباراة

وطمأن مدير الكرة الجماهير بخصوص إصابة بعض اللاعبين حيث أكد أن حسن عباس هو اللاعب الوحيد الذي يعاني من إصابة قوية في الفريق بينما تعتبر بقية الإصابات طفيفة تعرض لها البعض في التدريبات، ولا يوجد قلق عليهم.

وأوضح الدعوب أن المحترف الأنغولي أري بابل سوف يشارك مع منتخب بلاده في مباراة أنجولا ضد ليبيا المقرر إقامتها في بنغازي حيث سيطير من مدينة البيضاء إلى بنغازي بعد غد السبت، للتواجد مع منتخب بلاده، وسيغيب بالطبع عن مباراة الأهلي بنغازي الودية على أن ينتظم في تدريبات الفريق بعد المشاركة مع منتخب بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى