اخبار الرياضة الليبية

بالفيديو.. رأسية التربي تقود الاتحاد لصدارة الدوري الرباعي

اقتنص فريق الاتحاد فوزا غاليا وثمينا أمام الأهلي بنغازي بنتيجة 2 / 1 في مستهل مشوار الفريقين ضمن منافسات الدوري الرباعي للتتويج بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2017 /2018.

ورغم تقدم الأهلي بنغازي بهدف أحرزه اللاعب إبراهيم بودبوس من ضربة جزاء في الدقيقة 55 من عمر اللقاء إلا أن ذلك التقدم لم يصمد كثيرا ونجح الاتحاد في إدارك التعادل بعد 5 دقائق فقط من تقدم الأهلي وذلك عن طريق ضربة جزاء أحرزها المهاجم محمد الطبال، وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة نجح اللاعب محمد التربي في تسجيل هدف الفوز لفريقه من ضربة رأس رائعة سكنت شباك عبد الجواد رزق حارس أهلي بنغازي.

الفوز منح الاتحاد ثلاث نقاط مهمة في بداية مشواره في دورة التتويج بلقب الدوري بينما خرج فريق الأهلي بنغازي من المباراة خالي الوفاض ودون نقاط ليتزيل جدول ترتيب الدوري الرباعي بعدما تعادل فريقي الأهلي طرابلس والنصر بهدف لكل منهما في المباراة الأخرى التي أقيمت بنفس التوقيت.

وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي في المباراة التي تقام بينهما ضمن الجولة الأولى لمنافسات الدوري الرباعي، وقد جاء هذا الشوط مخيبا لآمال جماهير الفريقين حيث غلب على أداء لاعبي الفريقين العشوائية والتسرع ولم يشهد خطورة حقيقة على مرمى الحارسين ولم ترتق الفرص التي سنحت لهما إلى التهديد الحقيق للمرمى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى