الرياضة العالمية

بالفيديو | سويسرا تواصل مسلسل المفاجآت وتفرض التعادل على البرازيل

تعادل المنتخب السويسري مع نظيره البرازيلي في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأولى من المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

تقدم كوتينيو للمنتخب البرازيلي من تسديدة رائعة في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول.

ونجح المنتخب السويسري فى إدراك هدف التعادل فى بداية الشوط الثاني وتحديدً فى الدقيقة 50 من زمن المباراة عن طريق ركلة ركنية نفذها تشيردان شاكيري عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ستيفين زوبير المتمركز أمام المرمى تماما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك أمام نظرات الحارس أليسون.

وكان المنتخب البرازيلي قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، حيث تمكن المنتخب البرازيلي من السيطرة على مجريات الشوط الأول، وشن أكتر من هجمة خطيرة عن طريق نيمار ومارسيللو وكوتينو.

واكتفى المنتخب السويسري بالأداء الدفاعي خلال الشوط الأول ، حيث لم تظهر أي خطورة على مرمى المنتخب البرازيلي طيلة الشوط الأول في ظل المد الهجومي الكبير لراقي السامبا.

ودخل المنتخب السويسري بحماس منقطع النظير خلال الشوط الثاني وشن أكثر من هجمة خطيرة على مرمى أليسون حارس المنتخب البرازيلي .
وحاول المنتخب البرازيلي فى إحراز هدف التقدم فى أكثر من مناسبة عن طريق فرصة نيمار الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء سويسرا في أكثر من مناسبة، ولكنها فى الاخير تتحطم على دفاعات المنتخب السويسري أو حارس مرماهم.

تابع ايضا كل تفاصيل المجموعة  الخامسة

واستمرت محاولات راقصي السامبا في عبور الحواجز الدفاعية للمنتخب السويسري إحراز هدف التقدم في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، إلا أن حماس واستماتة لاعبو المنتخب السويسري وقفت حائلاً دون ذلك لتخرج النتيجة بالتعادل الإيجابي ويخطف كل فريق منهم نقطة واحدة.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الصربي المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز على كوستاريكا ، ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، والمنتخب السويسري المركز الثالث بنفس رصيد المنتخب البرازيلي، فيما حل المنتخب الكوستاريكي فى المركز الرابع برصيد صفر من النقاط.

 

لقطات الشوط الأول

 

الهدف الأول للبرازيل

 

 

 

لقطات الشوط الثاني

هدف التعادل لسويسرا

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى