الرياضة الليبية

بالفيديو.. فيصل البدري : أغلقنا صفحة مباراة الغابون وسنبدأ التحضير لمباراة أنجولا الصعبة

أعرب فيصل البدري، نجم المنتخب الوطني الأول، عن سعادته بالفوز، الذي حققه الفرسان أمس على نظيره الغابون، في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأكد اللاعب في تصريحاتٍ خاصةٍ لقناة “218” أن التوفيق حالف المنتخب الليبي في أولى مبارياته، وتمكن من عبور الغابون في تصفيات المونديال.

وشدد البدري على أن المنتخب الغابوني من المنتخبات القوية، حيث يملك العديد من العناصر المميزة للغاية، واللاعبين الكبار، في القارة وأوروبا.

وأوضح أن سرّ تفوق المنتخب الوطني؛ يعود للتحضير المبكر للمباراة حيث خاض الفريق مع الجهاز الفني فترة تحضير طويلة حوالي 14 يومًا في تركيا بمعسكر مغلق؛ استعدادًا للمباريات.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة الإسباني كليمنتي تمكّن من وضع يده على نقاط الضعف في المنتخب الوطني، وتمكّن من معالجتها، طوال الفترة الماضية.

وأكمل أن المدرب ومعاونيه تمكنوا من دراسة المنتخب الغابوني، جيدًا، وحدّد نقاط ضعفه، وحرص على استغلالها في المباراة، حتى تمكّن الفرسان من الفوز.

وأضاف أن المباراة المقبلة أمام أنغولا ستكون غاية في القوة والصعوبة، خاصةً أن المنافس فقد أول ثلاث نقاط أمام مصر في الجولة الأولى، وسيُحاول التعويض على أرضه.

وأتمّ البدري تصريحاته، مشيرًا إلى أن المنتخب أغلق صفحة مباراة الغابون، وسيَبدأ من اليوم التحضير للمباراة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى