الرياضة العالمية

بالفيديو.. نابولي يتخطى سامبدوريا بهدفين ويكتفي بوصافة الكالتشيو

حقق فريق نابولي فوزاً معنوياً ومستحقاً بنتيجة 2 / 0 على حساب نظيره سامبدوريا، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب ”لويجي فيراريس” في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم . 

وبهذا الانتصار المعنوي رفع فريق نابولي رصيده الى 88 نقطة في المركز الثاني ليفشل في الفوز باللقب الذي ذهب الى يوفنتوس كالعادة , في حين تجمد رصيد فريق سامبدوريا عند النقطة 54 نقطة في المركز التاسع . 

وسجل فريق نابولي هدف التقدم عن طريق ( اركاديوز ميليك ) في الدقيقة ” 72 ” , وذلك بعد كرة استلمها ميليك قبل أن يطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك فريق سامبدوريا , ليتقدم فريق نابولي بهدف نظيف، وفي الدقيقة ” 80 ” سجل فريق نابولي هدف ثاني عن طريق ( راؤول ألبيول ) , وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيسر حولها ألبيول برأسية في شباك فريق سامبدوريا , مرت الدقائق بعدها لينتهي اللقاء بفوز فريق نابولي 2-0 .  

وفي باقي مباريات الجولة ذاتها، فاز كييفو فيورنا على بولونيا بهدفين لهدف، وفاز كالياري على فيورنتينا بهدف نظيف، وتغلب أودنيزي على هيلاس فيرونا بهدف نظيف، كما فخطى تورينو نظيره سبال بهدفين لهدف، في حين تعادل لاتسيو مع نظيره كروتوني بهدفين لكل فريق،  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى