الرياضة العربية

بالفيديو والصور| راموس يحرم صلاح من تحقيق حلمه في اللعب بالمونديال

بات حلم اللاعب العربي الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في اللعب بكأس العالم 2018، التي تحتضنها روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل، مهددا بعدم التحقق بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد الأسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أنتهت بفوز بطل أسبانيا وتتويجه باللقب القاري الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه.

وتسبب الأسباني سيرجيو راموس مدافع الريال في إصابة الجناح المصري بعدما قام بمسك يده ودفعه إلى الأرض ليتعرض اللاعب لإصابة على صعيد الكتف قد تحرمه من المشاركة في المونديال، ووفقًا للفحوصات الأولية فإن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع منتخب مصر بكأس العالم .

من جانبه أكد محمد أبو العلا، المرافق الطبي للمنتخب المصري، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بروسيا، أنه بناء على الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالجهاز الطبي لنادي ليفربول فإن إصابة محمد صلاح في مفصل الكتف، وأنه سيتم عمل أشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها والعلاج المناسب لها والمدة التي سيستغرقها.

على جانب أخر كشفت شبكة «بي بي سي» البريطانية، أن الإصابة ستحرم الجناح الدولي من الظهور مع منتخب بلاده في الحدث العالمي الذي سينطلق الشهر المقبل في روسيا.

من جانبها هاجمت الجماهير العربية المدافع الأسباني سيرجيو راموس، بعدما تسبب في إصابة صلاح، وأكدت أنه تعمد إصابة اللاعب من أجل أن يحرم فريقه من خدماته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى