الرياضة العالمية

برشلونة وبايرن ميونخ بالقوة الضاربة قبل مباراتهما المرتقبة بدوري الأبطال

كشف ناديا برشلونة وبايرن ميونخ عن التشكيليْن الرسمييْن لفريقيْهما؛ استعدادًا للمواجهة المرتقبة بينهما في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتُقام المباراة بين الفريقيْن على ملعب “كامب نو”، معقل فريق برشلونة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من البطولة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الشهير رؤوف خليف.

ويبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: مارك أندري تير شتيجن في حراسة المرمى، أراخو – جيرارد بيكيه – إريك جارسيا – جوردي ألبا في خط الدفاع، سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري – سيرجي روبيرتو في خط الوسط، ممفيس ديباي – لوك دي يونج في خط الهجوم.

أما بايرن ميونخ؛ فيبدأ مباراته أمام برشلونة بالتشكيل التالي :”مانويل نوير في حراسة المرمى، بنجامين بافارد – أوباميكانو – شولي – ألفونسو ديفيز في خط الدفاع، ليون جروتسيكا – جوشوا كيميتش – جمال موسيلا – ليروي ساني في خط الوسط، روبرت ليفاندوفسكي – توماس مولر في خط الهجوم.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري قد أوقعت برشلونة أمام بايرن ميونخ بالمجموعة الخامسة، إلى جانب فريقيْ بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

ويسعى برشلونة للثأر من بايرن ميونخ، حيث كانت آخر مواجهة جمعت الفريقيْن بربع نهائي دوري الأبطال، قد انتهت بفوز ساحق للبافاري بنتيجة 8-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى