الرياضة العالمية

برشلونة يواصل مساعيه للفوز ببعض المواهب في مانشستر سيتي

يكثف برشلونة جهوده للتواصل مع وكلاء لاعبين في نادي مانشستر سيتي للانضمام إلى صفوفه، كجزء من محاولة استعادة “الأمجاد الغائبة” عن الفريق الكتالوني.

أصبح فيران توريس أحدث نجوم مانشستر سيتي الذين يتم ربطهم مع الفريق الإسباني ، بعد الاهتمام برحيم سترلينغ وبرناردو سيلفا، والأمور ليست سهلة في جميع الحالات الثلاث ، لذا سيكون من المثير للاهتمام متابعة كيفية التحركات التي سيقدم عليها برشلونة في عام 2022.

يشعر مسؤولو النادي الإنجليزي بالحيرة بشكل متزايد بشأن سبب تتبع برشلونة للاعبيهم الموهوبين، في وقت لا يبدو أن وضعهم المالي يعكس مثل هذا السيناريو الذي يمكّنهم من تقديم عرض قوي لأي منهم.

ومع ذلك ، هناك رغبة في استغلال تعيين تشافي هيرنانديز لإعادة أسلوب برشلونة القديم لكرة القدم، وتعتقد المصادر في إسبانيا أنهم يتطلعون إلى بعض لاعبي مانشستر سيتي الذين يتناسبون مع طريقة ومنهج أداء البارسا.

كرة القدم في السيتي تحت قيادة لاعب برشلونة ومديره السابق غوارديولا تعني أن كل لاعب في الفريق قد تدرب جيدًا على فلسفة كرة القدم التي ولدت من جذوره الكتالونية.

لن يكون التعاقد مع لاعبين من السيتي أمرًا سهلاً ، حتى لو كان من الممكن معالجة الأمور المالية؛ نظرًا لأن النادي الإنجليزي نادرًا ما يبيع اللاعبين ما لم يكن ذلك مناسبًا لهم تمامًا.

سترلينغ منفتح على فكرة اللعب في الدوري الاسباني بينما اعترف بيب غوارديولا في وقت سابق أن برناردو كان يسعى للابتعاد.

كان هناك أيضًا بعض الاهتمام من برشلونة بجواو كانسيلو ولكن كجزء من إصلاح الأمور المنهارة في كامب نو؛ من المفهوم أن برشلونة سوف يركز بشكل خاص على خياراته الهجومية الواسعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى