اخبار الرياضة الليبية

بركلات الترجيح.. الصداقة ينتصر على البرانس ويُحقّق لقب بطولة البراعم الودّية

اختتمت على ملعب شهداء القبة بطولة نادي البرانس الودّية لفئة البراعم، حيث وصل إلى نهائي البطولة؛ صاحب الأرض والجمهور، نادي البرانس، والضيف الثقيل في هذه البطولة، نادي الصداقة.

المباراة النهائية؛ شهدت إثارةً كبيرةً بين الفريقين حيث تقدّم الصداقة في النتيجة بهدف انتهى به الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني؛ عاد البرانس ليُعادل النتيجة، ثم يسجّل هدفًا ثانيًا، ليتقدم في المباراة بهدفيْن مقابل هدف، وقبل لحظات قليلة من إنهاء اللقاء وإعلان الصداقة بطلًا للبطولة؛ استطاع الصداقة تسجيل هدف التعادل، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بهدفيْن مقابل هدفيْن.

وقد ابتسمت ركلات الحظ لأبناء شحات، الذين ظفروا بلقب البطولة الودية، وسط أجواء رائعة وروح رياضية بين الفريقيْن.

وقد نشر مدرب براعم البرانس، محمد الحصادي، عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “بعد خسارة نهائي بطولة البرانس الودية بركلات الترجيح مع نادي الصداقة؛ أتقدم بالشكر لكل اللاعبين الذين أعطوا كل ما عندهم داخل الميدان، وأعتذر من جمهور نادي البرانس على عدم تحقيق لقب البطولة، والتي حققنا فيها مكاسب ستعود بالفائدة على الفريق في دوري براعم الجبل الأخضر”.

وأضاف: خسرنا بطولة، وكسبنا فريقًا للمستقبل، أنا من يتحمّل خسارة مباراة اليوم، وعلى ثقة تامة أن فريقي قدّم مباراة كبيرة، واللاعبون قدموا مجهودًا كبيرًا.

والحمد لله كانت هناك إرادة جماعية للفريق وروح قتالية وإيمان بأن لدينا القدرة للتسجيل والفوز، وهذا شيء يسعدني كمدرب.

يُذكر أنه قد شاركت في هذه البطولة الودّية ستة فرق قُسّمت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الصداقة والشلال وأكاديمية الفرسان، بينما جاء البرانس والانتصار واسوار في المجموعة الثانية، وتأهّلت أربع فرق لدور نصف النهائي، ثم لعبت المباراة النهائية بين البرانس والصداقة، وجميع المباريات أقيمت على ملعب شهداء القبة، وسط تنظيم رائع من قطاع الناشئين بنادي البرانس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى