أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

برنامج مباريات الدفعة الثانية لحساب الجولة الرابعة من الدوري الليبي الممتاز

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن جدول مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، حيث سيكون على دفعات، وفيما يلي البرنامج الكامل لمواجهات يوم الثلاثاء:

المجموعة الأولى:

الثلاثاء 23 فبراير

15:00 التعاون – شباب الجبل – ملعب أجدابيا (الحكم محمد عبد الله)

المجموعة الثانية:

الثلاثاء 23 فبراير

15:30 الشط – الأولمبي – ملعب طرابلس (الحكم زيدان قرين)

15:30 السويحلي – الأهلي طرابلس – ملعب مصراتة (الحكم عبد الله شهوب)

فريق التعاون سيكون خلال هذه الجولة أمام حتمية الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، خاصة أنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد نقطة وحيدة بعد حوضه لثلاثة مباريات.

من جانبه، يبحث فريق شباب الجبل عن تحقيق انتصاره الأول بعد تعادلين في مباراتين متتاليتين، حيث يأتي في المركز الثامن خلف الأهلي بنغازي الذي يملك في رصيده 3 نقاط من مباراة واحدة بحكم التزاماته في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أما نادي الشط، فبعد ثلاثة لقاءات رسمية لعبها في الدوري الممتاز، يأتي في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمتين.

في المقابل، لا يختلف وضع الأولمبي كثيراً عن منافسه الشط، حيث يحل في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين من تعادلين، وستكون هذه المواجهة من فئة 6 نقاط.

يشار إلى أن جميع المباريات دون حضور الجمهور في إطار البروتوكول الصحي المعمول به من طرف الاتحاد الليبي لكرة القدم، وذلك توقياً من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على سلامة اللاعبين والرياضيين والجماهير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى