اخبار الرياضة الليبية

بعد أن عبّر عن نيته في الانسحاب.. رئيس الأفريقي التونسي يصطدم الجميع ويتراجع عن قراره!

في خطوة مفاجئة قرر عبد السلام اليونسي رئيس مجلس الإدارة المنحلة صلب النادي الأفريقي، رفع قضية من أجل إيقاف أشغال الجالسة العامة الانتخابية، المقررة يوم الأحد القادم.

يأتي هذا القرار المفاجئ بعد أن نشر المحامي التومي بن فرحات تدوينة أكد من خلالها أن اليونسي رفع القضية باسم سبعة أشخاص آخرين من هيئته المنحلة، ضدّ قرار اللجنة المستقلة للانتخابات بالاتحاد التونسي كرة القدم، حيث أجّلت المحكمة النظر في هذه الدعوى لتجرى بالتالي الانتخابات في موعدها المحدد.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أصدر بياناً يوم 6 فبراير الجاري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أكد من خلالها تعيين مجلس إدارة وقتيّ سيقود النادي الأفريقي في المرحلة المقبلة، على أن يكون دور الهيئة الجديدة للنادي الأفريقي، السهر على إدارة دواليب فريق باب الجديد إلى حين موعد الجلسة العامة الانتخابية والمقررة يوم 21 فبراير الجاري.

وتشهد الهيئة الجديدة للأفريقي تواجد كلّ من محسن الطرابلسي ومهدي الغربي وزين العابدين الوسلاتي.

وكان النادي الأفريقي قد تعادل 2-2 أمام ضيفه الملعب التونسي، وقبل ذلك انهزم أمام فريق الأولمبي الباجي بنتيجة هدفين نظيفين، في إطار الجولة 12 من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، حيث تجمّد رصيده عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر وقبل الأخير.

وللإشارة فإن هذه المباراة تُعد الحادية عشرة لأبناء باب الجديد دون تحقيق أي فوز، ما عجّل بمغادرة مديره الفني لسعد الدريدي والتعاقد بسرعة مع المدرب السابق لنجم المتلوي قيس اليعقوبي الذي خُيّر الانسحاب هو أيضا من منصبه؛ بسبب الضغط الجماهيري الكبير في فريق يتخبط في الأزمات منذ ما يزيد عن موسمين، وهو ما دفع أيضا جماهير الأفريقي التونسي للخروج في أكثر من مناسبة للاحتجاج من أجل إبعاد عبد السلام اليونسي نهائيا عن الحديقة “أ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى