الرياضة العالمية

بعد تألقه مع وست هام.. مانشستر يونايتد يُحدّد سعر رحيل لينجارد

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد سيسمح لجيسي لينجارد، بمغادرة النادي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، في فترة الانتقالات الصيفية.

تم استبعاد اللاعب الدولي الإنجليزي من الفريق، من قبل أولي جونار سولشاير، خلال النصف الأول من موسم 2020-21، لكنه وجد نفسه، منذ ذلك الحين، في وست هام يونايتد، خلال فترة إعارته.

زعم مصدرٌ كبيرٌ في وست هام، مؤخرًا، أن هامرز سيفعلون كل ما يتطلبه الأمر للتوقيع على لينجارد بشكل دائم، حيث يلعب المهاجم دورًا رئيسًا في هجوم فريقه على مكان في دوري أبطال أوروبا.

الآن، ذكرت صحيفة “ميرور” أن يونايتد قد حدد سعرًا قدره 30 مليون جنيه إسترليني على رأس اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، على الرغم من عدم وجود خيار أو التزام للشراء مدرج في شروط اتفاقية الإعارة لوست هام الخاصة به.

أطلق “الشياطين الحمر” التمديد لمدة عام واحد في صفقة لينجارد، خلال فترة الشتاء، لذلك من المقرر أن ينتهي عقده الحالي، في أولد ترافورد، في نهاية الموسم المقبل، لكن سولشاير قد يختار ربطه بشروط جديدة معينة، بعد مستواه في وست هام.

سجّل لينجارد ستة أهداف وصنع أربعة أهداف أخرى في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع هامرز، الذي صعد إلى المراكز الأربعة الأولى بفوزه “3-2” على ولفرهامبتون واندرارز، يوم الاثنين، حيث سجل لينجارد هدفًا رائعًا قبل تقديم تمريرة حاسمة.

كما تم الاعتراف باهتمام غريميْ شمال لندن أرسنال وتوتنهام هوتسبير بالمهاجم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى