الرياضة العالمية

بعد رونالدو وتيفيز.. دي ماريا ينتقد قرارات أليجري في يوفنتوس

انتشر مقطع فيديو لأنخيل دي ماريا يشكك على ما يبدو في قرار ماكس أليجري باستبدال أريك ميليك على وسائل التواصل الاجتماعي، مذكرًا بمشاهد مماثلة سابقة شارك فيها كارلوس تيفيز وكريستيانو رونالدو.

وبدا دي ماريا متفاجئًا بقرار أليجري استبدال ميليك في الشوط الثاني وأثار مخاوفه أثناء حديثه مع البولندي بعد خسارة يوفنتوس 2-1 أمام بنفيكا الليلة الماضية.

انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما أوضح أليجري اختياره في مؤتمر صحفي بعد المباراة في ملعب أليانز.

قال أليجري: “خاض أنخيل نصف جلسة تدريبية فقط مع الفريق وكان بحاجة إلى وقت للعب لاستعادة لياقته، ولقد أخرجت ميليك لأننا كنا نكافح مع لاعبي خط وسط فقط”.

أضاف: “اضطررت إلى الاستغناء عن مهاجم، ولقد أخرجت ميليك، الذي بدا أكثر إرهاقًا”.

دي ماريا ليس أول لاعب يشكك في خيارات أليجري التكتيكية، حيث لم يخفِ كل من تيفيز وكريستيانو رونالدو خيبة أملهما من قرارات المدرب.

هاجم تيفيز أليجري بعد أن أخرجه المدرب الإيطالي خلال مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في تورينو.

وفاز فريق السيدة العجوز في النهاية بالمباراة وتأهل إلى النهائي بعد تعادله 1-1 في البرنابيو في مباراة الإياب في الأسبوع التالي.

وبالمثل، بدا أن إشارات رونالدو بعد الهزيمة على أرضه أمام أياكس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 تشير إلى أن البيانكونيري لم يكن شجاعًا أو مهاجمًا، مما أدى إلى إقصائه من المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى