الرياضة العالمية

بعد زلزال الإنتر .. من يخطف إيكادري السيدة العجوز أم المرينجي؟

بعد 6 أيام من الآن أي في 19 فبراير الجاري، سيحتفل المهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” لاعب إنتر ميلان الإيطالـي، بعيد ميلاده الـ26، ولكن بشكل مختلف تماما عن كل مرة، إذ أن اللاعب يمر بأزمة قد تكون الأصعب خلال مسيرته بعدما سحب النيروأتزوري منه شارة القيادة واستبعده من قائمة الفريق للدوري الأوروبي.

 

وفور  إعلان الإنتر عن سحب شارة القيادة من إيكاردي واختيار حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش قائدا جديدا  للفريق، انطلق سيل من الشائعات والتقارير والتكهنات التي تتحدث عن انتقال المهاجم الأرجنتيني إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، والذي لا زال يبحث عن خليفة يعوض غياب كريستيانو رونالدو.

 

 

الصحف والمواقع الإيطالية الرياضية وصفت ما حدث اليوم بـ”الزلزال” والذي جاء بعد بعد المطالب المتكررة لوكيلة أعمال إيكاردي وزوجته “واندا نارا” رفع مستحقات اللاعب، وتأجيلها التوقيع على العقد الجديد وتصريحاتها اللاذعة ضد الإدارة.

 

 

وفي الوقت الذي يعتبر فيه الكثيرون أن خطوة الإنتر تجاه الهداف إيكاردي أنهت حقبة اللاعب فعليا مع الفريق وأن الإعلان عن مغادرته ميلانو بات مسألة وقت فقط، فهناك تقارير إسبانية  تشير إلى أن توتر العلاقات مع إيكاردي والإدارة تفتح باب الأمل مجددا أمام الملكي لضم اللاعب في الصيف المقبل لسد الفراغ الذي تركه الدون منذ رحيله لليوفنتوس في الصيف الماضي.

 

في حين أشارت تقارير  إيطالية، أن اللاعب سيرحل للغريم اليوفنتوس في مفاجأة الموسم، وربما اعتمدت هذه التقارير على تصريحات سابقة لزوجة اللاعب “واندا” والتي قالت إن إدارة الإنتر تريد إعطاء إيكاردي للسيدة العجوز ليشكل ثنائي مع رونالدو.

 

 

يذكر أن إيكاردي يعاني من تراجع الأداء مؤخرا مع النيروأتزوري في ظل عقم تهديفي يلازم اللاعب منذ بداية العام الحالي. ويبقي السؤال أي طريق سيختار إيكاردي، الذهاب لتورينو ومزاملة الدون أم الرحيل إلى مدريد ؟

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى