الرياضة العالمية

بمشاركة “المصراتي”.. براجا يقتنص فوزًا مثيرًا من زوريا لوهانسك بالدوري الأوروبي

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج براجا، فوزا مثيرا من نظيره زوريا لوهانسك بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

افتتح فريق براجا أهداف المباراة عن طريق باولو فيرندانديش في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، وعزز نيكولاش غايتان بالهدف الثاني للفريق البرتغالي في الدقيقة 11 من نفس الشوط، والذي انتهى بتأخر زوريا لوهانسك صاحب الأرض بثنائية.

وخلال الشوط الثاني، تمكن فريق زوريا لوهانسك من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بالمباراة لتنتهي المباراة بفوز براجا بهدفين لهدف.

بهذا الفوز، رفع فريق سبوتنج براجا رصيده إلى 6 نقاط ليستاوى مع ليستر سيتي في صدارة ترتيب المجموعة، في حين يتذيل أيك أثينا و زوريا لوهانسك مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي لاعب وسط سبورتنج براجا، بديلاً عند الدقيقة 79 من زمن المباراة، حيث خاض اللاعب 11 دقيقة، لمس الكرة 15، ونجح في تمرير 12 كرة صحيحة، وتحصل على تقييم 6.7.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى