أهم الأخبارالرياضة الليبية

بمشاركة 16 منتخبًا .. ليبيا تبحث عن تحقيق أول لقب أفريقي

نشر الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغّرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أعلن من خلالها عن مشاركة المنتخب الوطني للعبة في بطولة أفريقيا الثانية، والتي ستُقام في نيجيريا، خلال الفترة من 7 إلى 18 يوليو القادم.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المصغّرة ، سبق أن أعلن عن تأكيد مشاركة 16 منتخبً في هذه النسخة وهي: نيجيريا ، ليبيا ، تونس ، الجزائر ، المغرب ، مصر ، زامبيا ، رواندة ، الكوت ديفوار ، بوركينا فاسو ، البنين ، جيبوتي . الصومال، جنوب أفريقيا ، غانا ، والسنغال.

ومن المقرر أن تُقام قرعة البطولة يوم 9 يونيو الحالي حيث يتم توزيع المنتخبات إلى أربع مجموعات تتصدّرها منتخبات نيجيريا (البلد المنظم) و كوت ديفوار (حامل اللقب) و السنغال (الوصيف) وتونس (صاحب المركز الثالث).

وسيُسافر إلى نيجيريا السيد حسين الطويلب، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغّرة؛ من أجل متابعة مراسم القرعة، وتحضير أفضل الظروف لبعثة المنتخب الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن ليبيا كانت قد نظّمت نسخة من بطولة أفريقيا للمنتخبات في عام 2018 بالعاصمة طرابلس، بمشاركة ثماني منتخبات أفريقية، وأحرز لقبها منتخب كوت ديفوار .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى