اخبار الرياضة الليبية

بوجلبان المدير الرياضي للأهلي بنغازي يكشف عن برنامجه ومشروعه الطموح لتطوير فرق كرة القدم

قال المدير الرياضي للنادي الأهلي بنغازي التونسي أنيس بوجلبان إنه جاء للأهلي بنغازي للإشراف على تنفيذ مشروع كروى هادف تم الاتفاق عليه مع رئيس مجلس إدارة النادي وسنعمل على تقديمه وتطبيقه على أرض الواقع.

ويهدف المشروع الجديد لتكوين وتطوير عقلية واحترافية وانضباطية اللاعب، وإنه هناك عمل كبير ينتظرنا يحتاج إلى الصبر والوقت سيكون عماده أبناء النادي، حيث سنعتمد على لاعبي المؤسسة من جيل الشاب والرفع من قدراتهم وإمكانياتهم.

وتابع قائلاً في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي إنه لدينا برنامج على المدى القصير والمتوسط والبعيد ليكون الفريق الأول دائمًا وينافس على الألقاب والبطولات ويتواجد باستمرار في ملاعب المسابقات الأفريقية للأندية.

وعن اللاعبين المحترفين والانتدابات؛ واصل حديثه إنه عقد جلسة واجتماع مع المدرب الصربي ديجان أرسوف وتمت معرفة النواقص التي يحتاجها الفريق والنواقص والتي سيتم بها دعم الفريق بعدد اثنين لاعبين محترفين سيقدمان الإضافة التي يحتاجها الفريق.

وأوضح أن استمرار دوري الكرة مهمٌ لخلق مزيد من الانسجام والتجانس وجعل الفريق دائمًا في أجواء المباريات، وهو ما يساعد الفريق في مشاركته الأفريقية الحالية التي وصل فيها لمرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية، واختتم تصريحاته قائلاً هدفنا مصلحة الفريق وسنتخذ قرارات مهمة لصالح الفريق.

وعلى الصعيد الشخصي أنا أمتلك خبرة وتجربة كبيرة وحصلت طوال مسيرتي كلاعب على عدد 15 لقبًا وبطولة على مختلف الواجهات، وسنغرس ثقافة البطولات لدى لاعبي الفريق.

وطالب جماهير الأهلي الكبيرة بالصبر ودعم وتشجيع إدارة النادي في تنفيذ مشروعها وبرنامجها الهادف والطموح لتطوير الفريق فنحن نعول على أبناء النادي من أجل ضمان مستقبله الكروى.

يذكر أن بوجلبان أحد أبرز نجوم الكرة التونسية، حيث تألق مع الصفاقسي التونسي، وقاد الفريق للعديد من الألقاب والبطولات كما لعب ضمن صفوف المنتخب التونسي وشارك معه في بطولة أمم أفريقيا عام 2002 كما خاض العديد من التجارب الاحترافية الناجحة مع الأهلي المصري والأفريقي التونسي والخليج الإماراتي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى